صلاح يدخل التاريخ مجددًا بعد سباعية ليفربول في شباك كريستال بالاس

سجود محمد صلاح بعد ثنائيته في شباك كريستال بالاس \ The Seattle Times
2

اكتسح ليفربول اليوم السبت مضيفه كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة رقم 14 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح اللقاء من على دكة البدلاء إلى أن قرر المدرب يورجن كلوب الدفع به عند الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وفور نزوله تمكن صلاح من صناعة هدف ليفربول الخامس بشباك كريستال بالاس عند الدقيقة 68، ومن ثم اختتم مهرجان الأهداف، بتسجيله ثنائية عند الدقيقتين 81 و84 من اللقاء.

ودون محمد صلاح اسمه في تاريخ النادي الإنجليزي، لكونه أصبح أول بديل في تاريخ ليفربول يساهم بصورة مباشرة بتسجيل ثلاثة أهداف في البريميرليج، وفقًا لموقع (يلا كورة).

وسبق للفرعون المصري تسجيل ثنائية بعد نزوله كبديل بموسم 2017\2018 أمام ستوك سيتي في اللقاء الذي انتهى بتفوق الريدز بثلاثية نظيفة.

وارتقى صلاح بعد ثنائيته إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ13 هدفًا، أمام هداف إيفرتون دومنيك كالفيرت ليوين ونجم توتنهام هوينج مين سون ولكلاهما 11 هدفًا.

وبعد فوز الليفر اليوم حافظ الفريق على صدارة الدوري برصيد 31 نقطة متقدمًا على توتنهام صاحب الـ25 نقطة مع مباراة أقل للإسبيرز.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح بلغ هدفه رقم 110 مع ليفربول في 173 مباراة خاضها مع الفريق على مدار أربعة مواسم منذ انتقاله قادمًا من روما الإيطالي.

في السياق، تمكن النجم محمد صلاح من تسجيل 52 هدفًا مع فريق ليفربول على ملعب أنفيلد من مجمل أهدافه الـ82 التي سجلها منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي قادمًا من روما عام 2017.

وحقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً كبيراً وساحقاً على حساب ضيفه بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد.

وقدم ليفربول أداء ممتع وكبير للغاية استحق عليه النقاط الثلاث والفوز الكبير برباعية نظيفة أمام أحد الفرق الصعبة في الدوري الإنجليزي مثل وولفرهامبتون.

وسجل محمد صلاح لصالح ليفربول 52 هدفاً على ملعب أنفيلد أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا على ملعبه ماعدا ليونيل ميسي 63 هدفاً وليفاندوفسكي 59 هدفاً، وفقًا لموقع (سبورت 360).

2 تعليقات
  1. […] اللاعب الكوري الجنوبي هيونغ سون مين نجم فريق توتنهام الإنجليزي إنجازًا مميزًا بعدما تمكن […]

  2. […] اللاعب الكوري الجنوبي هيونغ سون مين نجم فريق توتنهام الإنجليزي إنجازًا مميزًا بعدما تمكن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.