صورة كريم عبد العزيز وشقيقته قبل ربع قرن تثير الضجة بمواقع التواصل

الفنان المصري كريم عبد العزيز \ لوما نيوز
0

أحدثت صورة تم التقاطها قبل حوالي ربع قرن جمعت الممثل المصري كريم عبد العزيز رفقة شقيقته ياسمين عبد العزيز والممثلة جيهان فاضل، ضجة واسعة عبر الشبكات الاجتماعية.

والتقطت الصورة خلال تصوير مسلسل “امرأة من زمن الحب” الذي تم عرضه في العام 1995 أي قبل 25 عامًا، وفقًا لموقع (الفن).

وعلق المتابعون بصورة مكثفة على صورة كريم عبد العزيز وشقيقته والممثلة جيهان فاضل، مؤكدين بأنهم كانوا على درجة من الجمال.

صورة كريم عبد العزيز وياسمين وجيهان فاضل قبل 25 عام

يذكر أن مسلسل “امرأة من زمن الحب” ضم عددًا من كبار النجوم، مثل سميرة أحمد ويوسف شعبان وعبلة كامل وهشام سليم والممثلة الراحلة شويكار.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم اللبنانيون، مثل مي صايغ وباسم مغنية وسمير شمص، والمسلسل من تأليف وسيناريو الراحل أسامة أنور عكاشة، وأخرجه إسماعيل عبد الحافظ.

في السياق، فُجع الممثل المصري ​كريم عبد العزيز​ أمس الإثنين،​ بوفاة عمه علي، الذي نعاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة تعبر عن حزنه الشديد.

وقال عبد العزيز في حسابه الرسمي على إحدى موقع التواصل الاجتماعي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي الأستاذ / علي عبد العزيز .. ربنا يسكنه فسيح جناته ويغفر له .. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

على صعيد آخر، روى الممثل المصري كريم عبد العزيز، في نوفمبر الماضي، تفاصيل حياته الأسرية وذكرياته في مرحلة الطفولة، خلال حواره إلى برنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة «dmc» مشيرا إلى انه كان ” حرامي شاطر وكداب شاطر “.

وقال عبد العزيز: “وأنا صغير كنت حرامي شاطر، كان لما والدتي تطلب حاجات من السوبر ماركت أو الفكهاني أروح أجيبها وأحطلها في (سبت) الحاجات وعمري ما رجعتلها الباقي تاني خالص”.

وأكد النجم المصري أن «الشبشب» ربى أجيال حتى أن والدته كانت تأخذه معها حين تشتري «شباشب» وكانت تختاره على حسب الوزن وليس الشكل أو اللون حتى يترك أثرًا.

تابع الفنان كريم عبد العزيز ، أنه تم ضربه في أحد المرات لأنه كان يقف في الشرفة وشاهد كلبًا لونه أسود فنزل بسرعة وأحضره إلى المنزل وحين وصلت والدته سألته عن الكلب فرد «ده كلب جيرمان أخدته من واحد صاحبي والده في الشرطة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.