ضبط كميات كبيرة من الحشيش بمنطقة حدودية

تمكنت إدارة شرطة مكافحة المخدرات ولاية النيل الأبيض من ضبط عدد 7 جوالات حشيش بمنطقة المقينص بمحلية السلام الحدودية مع دولة جنوب السودان وولاية جنوب كردفان تقدر قيمتها بخمسة مليار جنيه.

من جانبه أشاد والي ولاية النيل الأبيض المكلف الأستاذ/ عمر الخليفة عبدالله خلال وقوفه امس بإدارة مكافحة المخدرات بكوستي على هذا الإنجاز الكبير يرافقه اللواء شرطة حقوقي/ سامي صديق مدير شرطة الولاية والعقيد شرطة/ الواثق كوكو مدير إدارة شرطة مكافحة المخدرات بولاية النيل الأبيض أشاد بالدور الكبير الذي تضطلع به شرطة مكافحة المخدرات في الحد من انتشارها وسط المجتمع، مؤكدا دعم حكومة الولاية لإدارة مكافحة المخدرات وإسناد برامجها الخاصة للارتقاء بمستوى المكافحة لاسيما وأن ولاية النيل الأبيض تعتبر منطقة معبر رئيسي لتجارة المخدرات التي تهدد أمن وسلامة المجتمع. وقال الخليفه إن ولايته لن تألو جهدا في دعم العملية الأمنية، مشيرا إلى أن مكافحة المخدرات تعتبر من الأجندة الأمنية المهمة، مطالبا كافة الأسر بحماية ابنائها من هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد المجتمع، محفزا الفريق الذي قام بهذا الإنجاز ماديا ومعنويا لمزيد من الضبطيات لهذه السموم التي تفتك بشباب السودان.

وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة تعهد اللواء شرطة حقوقي سامي بتضييق الخناق على تجار المخدرات بالولاية والعمل على مكافحة التجارة العابرة لهذه السموم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.