طارق مرعشلي ينفي انقطاع علاقته بابنته هيا

الفنان السوري طارق مرعشلي
0

نفى النجم السوري طارق مرعشلي ما يشاع على وسائل التواصل الاجتماعي عن انقطاع علاقته بابنته النجمة الشابة هيا مؤكداً بأنها شائعة.

وتابع طارق حسب ماجاء في موقع سناك سوري، بأن علاقته فيها هي علاقة ممتازة، وأنه يتواصل معها بشكل دائم ، وأن لابنته حياتها الخاصة ولكنها تعود له وتستشيره هو وجدتها ناهد الحلبي في الكثير من المواضيع.

أما بالنسبة إلى خطوبة هيا مرعشلي من الفنان ناصيف زيتون فإن طارق مرعشلي لم يؤكد الخبر أو ينفيه.

طارق مرعشلي يقف بجانب ابنته

أكد مرعشلي أن دخول هيا لعالم الفن هو من اختيارها وأنه لايخشى عليها من شيء فهو موجود في الوسط الفني ويقف إلى جانبها في حال احتاجت أي شيء.

وتابع مشوار الفن هو مشوار متعب وشاق ولكن هيا استطاعت بفترة وجزيزة إثبات موهبتها وجدارتها في عالم التمثيل فكان لها حضورها المميز وأعمالها العديدة والمتنوعة.

وأنا كأب أتمنى لها كل التوفيق والنجاح ، وأن تصبح ممثلة من النوع الأول فهي فتاة مجتهدة ومثابرة على عملها.

وعن تفوق هيا مرعشلي على شهرة أفراد عائلتها الفنية، علق طارق مرعشلي: “اللي الفخر انه تكون مشهورة،اشتغلت على حالها صح، وأنا بفتخر ببنوتي”.

وأضاف طارق مرعشلي على أنه لا يمانع من دخول ابنته الصغيرة سيلا من زوجته “آلاء” عالم التمثيل، وقد شاركت ابنته بالفعل في مسلسل “بنات الماريونيت” المفترض عرضه قريباً.

لبناني الجنسية

كثيرون لا يعرفون أن الممثل طارق مرعشلي هو لبناني الجنسية، من مواليد بيروت عام 1972، فوالده هو الممثل اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي ووالدته الممثلة السورية ناهد حلبي ​، وزوجته الأولى كانت الممثلة الراحلة رندة مرعشلي التي أنجبت له ابنته هيا.

لم يعش في لبنان، وإنما يكتفي بزيارة مسقط رأسه كل فترة، لكنه يقيم في دمشق منذ ولادته، ونشأ فيها حتى أصبح ممثلاً معروفاً.

كما يعد من أكثر الممثلين حركةً وديناميكيةً وتحولاً بين الحين والآخر، فمن التمثيل إلى تقديم البرامج الطريفة والكوميدية، وصولاً إلى الإخراج والإنتاج.

شارك طارق مرعشلي في، بحوالى الستين مسلسلاً، لعل أبرزها “هجرة القلوب إلى القلوب” عام 1991 و”حمام القيشاني ودقيقة صمت وكان أخرها باب الحارة الجزء 10.

ويعود ظهوره الأول إلى مسلسل “عريس الهنا” عام 1984، عندما كان بعمر الإثني عشر عاماً.

الجدير بالذكر أنه انتشرت شائعات حول أنه متزوج من الممثلة السورية صفاء سلطان لكن ذلك غير صحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.