طلال مارديني : شهر رمضان أصبح سوق الدراما

الممثل السوري طلال مارديني
0

أكد النجم السوري طلال مارديني أنه مضطر للسفر دون أن يحدد وجهة سفره، وذلك لتصوير أحد الأعمال الفنية على الرغم من التفشي الكبير لمرض كورونا حول العالم.

وأضاف النجم حسب ماجاء في موقع أخبار الفن أن  شهر رمضان الكريم سوق للدراما، بحكم اجتماع الناس في البيوت ومتابعة المسلسلات طلبًا للتسلية، الأمر الذي يساهم في رفع نسب المشاهدة.

ورأى طلال مارديني أن المسلسل الذي يستطيع أن يلفت الأنظار خارج الموسم الدرامي، هو بالتأكيد مسلسل على درجة عالية من الاحترافية، كون الناس تسعى بنفسها إليه، على عكس ما يحدث في رمضان.

طلال مارديني يقول خلافي مع باسم ياخور شائعة

أكد النجم طلال مارديني أن مايتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلافات كبيرة بينه وبين النجم السوري باسم ياخور مجرد شائعة لاصحة لها وأن علاقته به علاقة محبة وصداقة قوية ، واعتبر النجم ياخور أخ وممثل مبدع .

وكانت هذه الشائعات قد انتشرت بعد حلول مارديني ضيفًا على برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، حيث قام بعمل مقلب في ياخور، بإيهامه أنه سيقدم الجزء الثاني من برنامج “أكلناها”، بدلًا عنه.

وأكد مارديني أن الأمر كان مزاحًا تقبله ياخور بكل صدرٍ رحب.

لا خلافات مع جيني إسبر

من جهة أخرى كشف مارديني أن ما يتردد عن خلافه مع الفنانة جيني إسبر، أيضًا مجرد شائعات ترددت بعد أن أطلت في برنامج “أكلناها” العام الماضي، ووصف مارديني بـ “النسونجي”.

وأوضح مارديني أن إسبر كانت تمزح ولا تقصد أي إهانة، وتجمع بينهما صداقة وعلاقات طيبة، مشيرًا إلى أنها أوضحت أنها كانت تمزح، لكن الإعلام التفت للواقعة الأولى فقط.

معتصم النهار أخ وصديق لي

علق الفنان السوري طلال مارديني على الخلاف (الزعل) بينه وبين مواطنه وزميله معتصم النهار،وقال أنه حالياً يشعر بالعتب عليه إلى انه صديق عمره ومضيفاً أن المسألة لا تستحق التعليق. وأشار إلى انه تواصل مع زوجته لين وهي أيضاً صديقته  ليطمأن عن معتصم النهار.

ويشار إلى أن طلال مارديني دافع في وقت سابق عن النهار بعد تعليق ساخر أطلقه الفنان أيمن رضا بشأنه خلال استضافته في برنامج “راحت علينا” الذي قدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية. وحينها وصفه بأنه أصبح “هيفاء النهار” مشبهاً إياه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على سبيل السخرية. وتعليقاً على هذا قال طلال في لقاء افتراضي مع الصحافي سعيد حريري إنه كان على الفنان الكبير أن يصمت إذا لم يشعر بالفرح تجاه نجاح زميله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.