طلال مارديني ينتقد المهرجانات السينمائية بالدول العربية

طلال مارديني ينتقد المهرجانات العربية
0

انتقد الممثل السوري طلال مارديني المهرجات السينمائية بالدول العربية واصفاً إياها بالمقرفة والمقززة، الأمر الذي أدى إلى جدل واسع حول الموضوع.

كما علق النجم باسل خياط حسب ماجاء في موقع سناك سوري، على كلام زميله طلال مارديني قائلاً: “يعني إذا عزموك ما بتروح أستاذ طلال؟”، ليرد عليه الأخير “لا مابروح لأن ماعندي فستان مناسب”.

وكتب طلال مارديني على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي التلغرام، “كل المهرجانات بتكون لتقدير الفن ونجومه والحديث عن الأعمال الفنية ونقدها“.

مضيفاً “إلا في البلاد العربية للأسف تكون المهرجانات للحديث عن إطلالة النجوم ولبس كل واحدة منهم شي مقرف جدا، مهرجان لايقدر قيمة الفن والفنانين”.

ويبدو أن طلال مارديني يشير في كلامه إلى مهرجان الجونة السينمائي وماتم الحديث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شارك عدد كبير من كبار الفنانين والنجوم في الوطن العربي في حفل إختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وسط احتفالات غنائية كبيرو ومدهشه.

حيث فاجأ النجم اللبناني رامي عياش الجمهور بأغنية “​دقي يا مزيكا​” وشاركه فيه عدد كبير من نجوم الفن، وهم ​محمد فراج​ و​أروى جودة​ ويسرا و​ليلى علوي​ و​سلمى أبو ضيف​ و​أمينة خليل​ و​باسل خياط​ و​إنجي المقدم​ وبشرى و​ناردين فرج​ و​هيلدا خليفة​، والذين كانوا حاضرين على المسرح ورقصوا على أنغام الأغنية.

كما أحيت حفل الختام في مهرجان الجونة الفنانة التونسية ،أمال مثلوثي،الذي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور، وتغنت بالعديد من أغنيات ألبومها الجديد.

قي وقت سابق أكد النجم السوري طلال مارديني أنه مضطر للسفر دون أن يحدد وجهة سفره، وذلك لتصوير أحد الأعمال الفنية على الرغم من التفشي الكبير لمرض كورونا حول العالم.

وأضاف النجم أن  شهر رمضان الكريم سوق للدراما، بحكم اجتماع الناس في البيوت ومتابعة المسلسلات طلبًا للتسلية، الأمر الذي يساهم في رفع نسب المشاهدة.

ورأى طلال مارديني أن المسلسل الذي يستطيع أن يلفت الأنظار خارج الموسم الدرامي، هو بالتأكيد مسلسل على درجة عالية من الاحترافية، كون الناس تسعى بنفسها إليه، على عكس ما يحدث في رمضان.

كما أكد النجم مارديني أن مايتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلافات كبيرة بينه وبين النجم السوري باسم ياخور مجرد شائعة لاصحة لها وأن علاقته به علاقة محبة وصداقة قوية، واعتبر النجم ياخور أخ وممثل مبدع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.