طليقة خالد عليش تشهن عليه هجومًا حادًا: إنسان استغلالي

الإعلامي خالد عليش \ النهار
0

شنت ميما الشامي، طليقة الإعلامي المصري خالد عليش هجومًا حادًا على الأخير بوصفها إياه بأنه إنسان استغلالي لم يقم بواجب رعاية أسرته كما يجب خلال فترة زواجهما، حسب وصفها.

وكان الإعلامي خالد عليش قد نشر صورة عبر صفحته الرسمية على إنستغرام تجمعه بابنته، جاءت بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين طليقته بالفترة الماضية، وفقًا لموقع (في الفن).

وعلق عليش على الصورة قائلًا: “حاولت أدور على كلام كتير أكتبه على الصورة بس مالقتش عشان مش دايما الكلام بيوصف الإحساس والمشاعر، يارب احفظ بنتي وإبعد عنها كل شر وإعمل لها اللي فيه الخير ويوقف في طريقها أولاد الحلال في حياتي وبعدها إن شاء الله”.

ويبدو أن هذا الحديث لم يعجب طليقة الإعلامي خالد عليش ليأتي منها رد قوي عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام منتقدة زوجها السابق بشدة.

وكتبت قائلة: “عمر ما كان الحب والأبوة، إن أبويا ينزل صورة لينا ويكتب بحبك، عشان الناس تقول الله ده بيحب بنته وحنين، وينسيّ الناس اللي عمله، الأبوة هي الرجولة والحب، إنك متخليش بنتك محتاجة حاجة، لا ماديا ولا معنويا”.

كما أضافت: “الأب اللي بيربي ويكبر ويشقى ويصرف ويشيلها، مش أنسى بنتي وافتكرها كل شهر مرة، أخدها أصورها واستغلها زي ما كان بيستغل أمها، حسبي الله ونعم الوكيل في كل أب بالشكل ده، الأبوة مش سوشيال ميديا، محدش يصدق أي حاجة بتتنشر على السوشيال ميديا مش هي دي الحقيقة”.

تجدر الإشارة أن طليقة خالد عليش كانت قد أثارت مؤخرًا جدلًا واسعًا بعدما اتهمته بابتزازها وأخذ مبالغ مالية منها خلال فترة زواجهما، لكنه رفض إرجاعها إليها مالم توافق على شروطه، حسب قولها.

على صعيد آخر، انضم الإعلامي والفنان المصري خالد عليش مؤخرًا إلى التحدي الذي أطلقه الهضبة عمرو دياب في غناء أجدد أغنياته “محسود”.

وكانت لمشاركة خالد عليش إضافة حقيقية للتحدي كونه لم يكتف بالغناء فقط، بل قام بتحليل كلمات الأغنية وشرح معانيها عبر برنامجه الإذاعي “مع خالد عليش”.

عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر شاركوا في تحدي أغنية “محسود” خلال الأيام الماضية، بعدما دعا الفنان عمرو دياب لسماع الأغنية من جمهوره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.