طيران البرهان لا يشكل خطرا على جنود قوات الدعم السريع

لليوم الخامس على التوالي ، تحاول طائرات البرهان محاربة قوات الدعم السريع دون جدوى. كل ساعة تظهر مقاطع فيديو في وسائل الإعلام تظهر طائرات ومروحيات البرهان التي أسقطت. هل هي عديمة الفائدة؟

تعلم مقاتلو الدعم السريع كيفية التعامل مع طائرات القوات المسلحة. و أطلق أفراد قوات الدعم السريع وابل من رشاشات دوشكا والمدافع المضادة للطائرات لقمع تقدم الطيران ولهذا السبب لا تستطيع الطائرة التصويب على الهدف وإسقاط القنابل.

في الوقت نفسه ، تم تدمير كمية هائلة من المعدات العسكرية التابعة للبرهان وقواته المسلحة من قبل قوات الدعم السريع خلال الاعتداءات على مختلف نقاط الجيش ، على سبيل المثال ، تم الاستيلاء على القاعدة الجوية في مروي عدة مرات.

ومن المعروف أن السودان لا تنتج طائراتها الخاصة ، بل تشتريها ، وتستقبلها حاليًا مجانًا من البلاد مع أقوى جيش في إفريقيا – مصر. ألا يرى السيسي أن كل هذه الطائرات والمروحيات قد أُرسلت بالفعل إلى مكب نفايات؟

هناك بالفعل تقارير تفيد بأن عدد الضربات الجوية على مواقع قوات الدعم السريع قد انخفض بشكل كبير ، ولهذا السبب: يخاف طيارو من الطيران ، لأن وابل قوات الدعم السريع كثيف لدرجة أنه من المستحيل تفادى ذلك. في الوقت نفسه ، ليس لدى الجيش السوداني بدائل في هذه الطائرات ، لأن السيسي يرفض البرهان في الإمدادات الجديدة.

إذا لم يعد سلاح البرهان الرئيسي ضد قوات الدعم السريع صالحًا ، فكيف سيفوز بالحرب؟

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.