عباس النوري: ابنتي محط اهتمام المتابعين بسبب إطلالة إعلامية

عباس النوري
0

حظيت رنيم النوري إبنة الممثل السوري عباس النوري بإهتمام المتابعين، بعد أن أعرب عن فخره بها ودعا المتابعين إلى مشاهدة مقابلة إعلامية لها.


ونشر الممثل عباس النوري عبر صفحته الخاصة على فيسبوك رابط الحلقة التي أطلت فيها إبنته رنيم، وعلّق بالقول:” من بداية إطلالتها وحتى نهاية اللقاء التلفزيوني معها كنت أرى تعب من ربتها شكراً لوالدتها على هدية الفخر الذي أشعر به .. شاهدو معي”.

وبالحديث عن الإطلالة الإعلامية لرنيم، كانت أطلت ضمن برنامج “انستوب” المذاع على قناة سما الفضائية، للحديث عن نجاحها في مجال التغذية، فيما أكدت أنها لم تستغل شهرة والدها، مشيرةً إلى أنه ميزة يقتدى بها، لكنها فضلت أن تثبت نفسها وحدها.

اتفق الممثل “غوار الطوشة” “دريد لحام” مع الشركة المنتجة للمسلسل الشامي “باب الحارة”، ليكون أحد أبطال الجزء الـ12من السلسلة الدرامية.

بحسب موقع “الفن” تعد مشاركة “دريد لحام” “غوار الطوشة” في مسلسل “باب الحارة” الجزء 12 هو أول ظهور له في هذا العمل، والظهور الشامي الثاني له بعد مشاركته بمسلسل “بواب الريح”عام 2014 بشخصية “يوسف آغا”.

يُعد كل من مسلسلي “بواب الريح” و”باب الحارة 12″ العملان الوحيدان من لون البيئة الشامية التي تضاف إلى قائمة أعمال الفنان “دريد لحام” الحديثة منذ أعماله الشامية المعروفة والقديمة منها “صح النوم” و”حمام الهنا” التي عُرف من خلالها بشخصية “غوار الطوشة”.

يجري حالياً تصوير الجزء 11 من “باب الحارة” بمشاركة مجموعة من الممثلين منهم”رضوان عقيلي”، “زهير رمضان”، “رنا الأبيض”، “عبد الناصر مرقبي”، “عبير شمس الدين” وآخرون.. وهو من تأليف “مروان قاووق” وإخراج “محمد زهير رجب”، وإنتاج شركة “قبنض ميديا” للإنتاج الفني.

ومن المقرر، أن يلعب “دريد لحام” بطولة مسلسل “كرزون”، من تأليف مجموعة من الكتّاب، وإخراج “محمد وقاف”، وستجري عمليات تصوير المسلسل في العاصمة “دمشق.

يشار إلى أن آخر عمل درامي شارك فيه الفنان “دريد لحام”، كان مسلسل “شارع شيكاغو”، الذي حل ضيفاً عليه، من خلال تجسيده لشخصية “نعمان”، إلى جانب الفنانين “عباس النوري” و”مهيار خضور” و”سلاف فواخرجي”، وهو من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز”، وعرض في 2020

نشر النجم السوري مصطفى الخاني المعروف من خلال شخصية النمس في مسلسل باب الحارة الشهير يطمئن جمهوره عن صحته إثر إصابته بكورونا مؤخراً.

وأشار النجم السوري إلى تحسن حالته الصحية وتعافيه من كورونا، بحسب قناة 218.

ومن خلال فيديو من داخل حديقة منزله نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وجه النمس شكره لجميع متابعيه الذين تواصلوا معه ودعموه خلال فترة مرضه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.