عبدالله السدحان: هذه شروطي للعمل مع ناصر القصبي مجددا

0

كشف الفنان السعودي عبدالله السدحان حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان ناصر القصبي، قائلا: “لا خلاف بيننا، فالفن يترفع عن أي خلاف، وليس لدي اعتراض على العمل معا لأنه في النهاية.

وحول إمكانية عودة العمل مع الفنان ناصر القصبي، وقال عبدالله السدحان: «لا أمانع العمل مع القصبي بشرط توافر النص الجيد والإنتاج السخي، وتوافر الوقت المناسب لتنفيذ العمل».

جاء تصريحات السدحان خلال برنامج «بدون كلافة»، الذي أكد فيه أن فراقه مع ناصر القصبي كان في المكان فقط، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، افتتحت أول سينما للسيارات في المملكة العربية السعودية، تقع في حي العارض مقابل جامعة اليمامة شمال الرياض، وستكون مخصصة لإقامة 3 عروض سينمائية يوميا لأفلام عربية وعالمية.

وتبلغ مساحه شاشة سينما السيارات 200 متر، كما وتستوعب أكثر من 150 سيارة، ومزود بنظام صوتي مرتبط سماعات السيارة.

ومتميز منطقة السينما بتواجد عربات الماكولات “Food Truck” ويتم التعامل مهها عبر التطبيقات الإلكترونية.

و أعلنت شركة “موفي سينما” عبر حسابها على موقع “تويتر” عن إطلاقها أول “سينما سيارات” في المملكة، ضمن فعالية “وميض الرياض”.

ومن جانبة، قال الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن الفكرة جاءت “حرصا على توفير تجربة ترفيهية وفق الإجراءات الاحترازية، تعيد إحياء الفراغات العمرانية غير المستغلة، وتهيئ البيئة المناسبة لتفاعلكم مع مدينتكم”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، إن قيمة الفرص الاستثمارية الكبرى في المملكة خلال العشر سنوات القادمة، تصل إلى 6 تريليون دولار.

وشارك ولي العهد السعودي، مؤخراً في جلسة حوار إستراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلوا 28 قطاعاً و36 دولة.

وناقش بن سلمان في الجلسة، الفرص الاستثمارية الكبرى في المملكة والتي تصل قيمتها إلى 6 تريليونات دولار خلال السنوات العشر القادمة، منها 3 تريليونات دولار استثمارات في مشاريع جديدة، في إطار رؤية 2030 من فرص لإطلاق قدرات المملكة غير المستغلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.