الفنان عبد المجيد عبد الله يثير ضجة واسعه بسبب حديثة عن المرأة

0

تحدث الفنان السعودي، ​عبد المجيد عبد الله​، عن ​المرأة​ و​الرجل​، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين متابعيه علي السوشيال ميديا، بعد أن كتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً :”‏المرأة الشجاعة هي إمرأة وليست ألف رجل .. فالرجل ليس معياراً للشجاعة”.

حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع كلامه هذا، إذا وافقه البعض على هذا الرأي، فيما إختلف معه آخرين.

في وقت سابق، كان قد دعا الفنان عبد المجيد عبد الله، متابعيه بدء العام الجديد بالحب والتسامح، حيث قال: “أيام قليلة وينتهي هذا العام بـ كل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلناً بداية عام جديد ، فلنبدأ هذا العام بـ الحب والتسامح”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

الموت يفجع الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله

غيب الموت والدة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله ، حيث أعلن الأخير رحيل والدته عن الدنيا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم السبت، كتب الفنان السعودي عبر حسابه بتويتر: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم واولئك هم المهتدون.

وأضاف: “الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن إخوتي خير الجزاء لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر والحمد لله رب العالمين”.

وواسى الفنان عدد كبير من أصدقائه عبر موقع تويتر داعيين للراحلة بأن يتغمدها الله برحمته ويلهم أسرة الفقيدة الصبر، ومن بينهم نوال الكويتية ولطيفة والمستشار تركي آل شيخ وراشد الماجد.

من ناحية أخرى، أعلن عبد المجيد عبد الله مؤخراً، عن قرب انتهاء ألبومه الجديد، الذي تعطل نحو شهرين بسبب الإغلاق الذي شمل البلاد لتفشى وباء فيروس كورونا “كوفيد 19” الذى اجتاح العالم.

وكتب عبد الله، عبر حسابه على تويتر: “الألبوم قرّب وأتمنى يخلّص في وقته المحدد.. تعطلنا شهرين، والحمد لله كم يوم وترجع الحياة”.

ومؤخرًا، رد الفنان عبدالمجيد عبدالله، على بعض منتقديه بسبب إعلانه طرح أغنية خلال شهر رمضان، مطالبًا بالكف عن النظر للفنانين بـ”دونية” ولافتا إلى أن الدولة “معترفة بالفن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.