عبد المنعم عمايري بعد سلوم حداد يعتذر عن حارة القبة

عبد المنعم عمايري بعد سلوم حداد يعتذر عن حارة القبة
0

نشر موقع سناك سوري عن مصادر مطلعة خبر اعتذار الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن أدائه لدور بطولة في مسلسل البيئة الشامية حارة القبة.

وذكرت المصادر أن الفنان السوري عبد المنعم عمايري اعتذر عن دور البطولة للعمل بجزأيه ورجحت السبب أن يكون لصعوبة التنسيق بين حارة القبة وأعمال أخرى كان قد تعاقد عليها الفنان عمايري مسبقاً بين سوريا ولبنان.

لم يرد أي توضيح من الفنان عبد المنعم عمايري حول اعتذاره عن دور البطولة في مسلسل حارة القبة، وأيضاً لم يصدر تصريح من الجهة المسئولة عن العمل نفسه.

يتبع المسلسل لمجموعة أعمال البيئة الشامية والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 على قناة دبي فهل سيبقى موعد العرض قائماً في ظل الاعتذارات المتكررة عن دور البطولة للمسلسل.

وكان قد قدم الفنان السوري، النجم المخضرم سلوم حداد اعتذاره عن أداء دوره في مسلسل (حارة القبة)، إنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني.

حيث أتى اعتذار بطل مسلسل (خاتون) قبل 10 أيام فقط من بدء تصوير مشاهد المسلسل.

وعن الأسباب التي دفعت نجم مسلسل (سوق الحرير) للانسحاب من دوره في المسلسل الشامي (حارة القبة)، فهي تتجلى في عدم قدرة صاحب شخصية (أبو نجيب) في العمل الشهير (زمن البرغوث) من السفر من الإمارات إلى سورية، فهو موجود حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد أن قدم الفنان السوري سلوم حداد اعتذاره عن الاتفاق المسبق معه على أداء أحد الأدوار الرئيسة في المسلسل الشامي (حارة القبة) بشكل أدبي إلى الشركة المنتجة، حصل خربطة حسابات لدى الجهة المنتجة، كما شكل صدمة كبرى لمخرجة العمل رشا شربتجي.

ليبدأ بعدها منتج (حارة القبة) في البحث عن بديل للنجم سلوم حداد ، وقد عرض الدور على عدة فنانين، وأغلب الظن أن الأمور تسير باتجاه تأديته من قبل الفنان عبد المنعم عمايري والذي بدوره قام بالاعتذار عن العمل بحسب مصادر مطلعة.

يذكر أن مسلسل (حارة القبة) من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة (عاج) للانتاج الفني، وبطولة كل من الفنانين السوريين: سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، والعديد من نجوم وفناني الدراما في سوريا ، وقد تم تأجيله لمرات عدة، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التي تجتاح سوريا والعالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.