عبر حفل استعراضي.. الفنان سعد لمجرد يستعد للظهور في العاصمة المصرية

سعد لمجرد المصدر القاهرة نيوز
0

تجري الاستعدادت في العاصمة المصرية القاهرة وتحديداً مسرح كايرو شو من أجل الاتفاق بين الفنان المغربي سعد لمجرد ومسرح كايرو لإقامة حفل استعراضي في الفترة المقبلة .

ومن المتوقع أن يتم الاتفاق بين الطرفين في الأيام القليلة المقبلة، وسوف تكون الحفلة الغنائية الاستعراضية هي الأولى لمسرح كايرو شو أثناء موجة فيروس كورونا .

الجدير بالذكر أن إدارة المهرجان كشفت عن أن إقامة الحفل سوف تكون بطريقة غير مسبوقة من حيث الإخراج الفني والقيمة الجمالية من حيث مستويات الحفل .

احتفال النجوم بنصر أكتوبر

وفي سياق منفصل فقد احتفل عدد من مشاهير مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد الذى يتزامن مع اليوم السادس من أكتوبر الحالي، حيث كتب الفنان محمد هنيدي على حسابه بموقع “تويتر”: “47 سنة وهنفضل فاكرين أبطالنا وهيفضل اليوم ده فخر لكل مصري وعربي، يوم ضحى فيه رجالة الجيش المصري بدمائهم عشان الأرض، ولو مر 47 قرن مش هننسى اللي قدمه واللي لسه بيقدمه رجالة الجيش المصري” .

سعد لمجرد يهنأ الشعب المصري بذكرى إنتصار أكتوبر

وفي السياق فقد وجه النجم المغربى سعد لمجرد رسالة للشعب المصرى احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلا: “كل عام والشعب المصرى بألف خير بمناسبة الذكرى الـ47 لحرب أكتوبر، وتحية لكل الشعوب العربية ومصر أم الدنيا

ليلى علوي

واحتفلت ايضا الفنانة المصرية ليلى علوى بالذكرى الـ 47 على إنتصارات أكتوبر، حيث غردت على حسابها بتويتر:” عظمة الجيش المصرى ودورها فى حفظ الأمان للشعب المصرى عبر عقود طويلة من الزمان، وكتبت قائلة:”‏النهاردة بنحتفل كلنا مصريين وعرب بيوم من أجمل أيام حياتنا وهو ذكرى نصر أكتوبر العظيم يوم الكرامة والمجد والعزة لنا جميعًا رحلة شاقة وتخطيط استمر سنين وقوة وعزيمة لا تلين جيش قوي ومثابر وشعب مصر على النصر واسترداد الحق والكرامة”.

تامر عاشور

ومن جانبة، هنأ المطرب تامر عاشور، الشعب المصرى باحتفالات نصر أكتوبر المجيد، ونشر تامر على صفحة التواصل الاجتماعى “تويتر” صورة له أثناء تأديته الخدمة العسكرية وعلق قائلاً: كل سنة وشعب وجيش مصر في أمان وبخير نصر أكتوبر عيد لكل وطنى”، بحسب موقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.