عجمان .التنمية الاقتصادية تنال أربع شهادات آيزو

عجمان تنال شهادة الآيزو
0

نالت دائرة التنمية الاقتصادية اليوم 4 شهادات آيزو في عجمان واستلم الشهادات فريق العمل الذي يضم نخبة من الكوادر الوطنية المؤهلة في مجال التميز والجودة.

أنواع الآيزو

وشملت الشهادات آيزو استمرارية الأعمال 22301، والصحة والسلامة المهنية 45001، ونظام إدارة البيئة 14001، ونظام الإدارة المتكامل “PAS 99، وذلك بحسب موقع وكالة أنباء الامارات الإخباري.

الأيزو يضمن السلامة المهنية في عجمان ومزايا أخرى

وأشار علي عيسى النعيمي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، إلى أن الحصول على هذه الشهادات يعكس التزام الدائرة بمعايير الجودة العالمية، مؤكداً حرص الدائرة على تطوير أنظمة وسياسات وإجراءات العمل وفق أفضل الممارسات العالمية .

وأوضح النعيمي أن آيزو استمرارية الأعمال 22301 يضمن استمرارية عمليات الدائرة الحيوية وعدم انقطاع خدماتها في كل الظروف الطارئة والاستثنائية، ويضمن تطبيق مواصفة آيزو الصحة والسلامة المهنية 45001 بيئة عمل صحية وآمنة وسعيدة .

وتابع: إن تطبيق نظام الإدارة المتكامل “PAS 99” لتبسيط سير العمليات التشغيلية، ودمج جميع المتطلبات والمعايير المتعلقة بجميع مواصفات الآيزو التي حصلت الدائرة عليها ومجموعها 7 اعتمادات دولية.

فوائد تعود على الإمارة

وفي ذات السياق أكد المهندس نزار البشايرة، الشريك الإقليمي في الخليج العربي والشرق الأوسط للشركة المانحة لشهادات الآيزو “تي يو في هيسين” ألمانيا، سعادته بحصول دائرة التنمية الاقتصادية على 4 شهادات آيزو في إطار سعيها للتميز والامتثال للمواصفات العالمية.

وثمن نتائج التقييم والتزام العاملين والإدارة التنفيذية في الدائرة بتحقيق الأهداف والنتائج التي تدعم دور الدائرة في تحقيق رؤية القيادة في الإمارة.

من جانبه أكد عبدالله أحمد الحمراني، مساعد المدير العام لشؤون التسجيل الاقتصادي والرقابة في الدائرة أن حصول الدائرة على نظام الإدارة المتكامل ومواصفة استمرارية الأعمال يدعم العمليات الإدارية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.