عرمان رئيساً لحزب الأمة!!


العنوان لم أقل به أنا لوحدي فقد عم كل مواقع التواصل الاجتماعي إزاء التصريح الخطير الذي أدلي به البارحة السيد مبارك الفاضل …
ومبارك الفاضل نتفق أو نختلف معه رجل عركته ميادين السياسة وخبر تفاصيلها وخباياها ودهاليزها:أسرارها وخفاياها..
وبالتالي ليس غريباً عليه أن يكون ملماً بكل كبيرة وصغيرة في حزب ظل وسيظل فيه الرجل الثاني الأقوي أثراً وتأثيراً بعد الإمام الصادق ومن هنا يكتسب التصريح الخطير الذي نسب له أهميته: بأن الرويبضة عرمان سعيد عرمان هو من يسيطر علي حزب الأمة ويدير ملفاته ويصدر قراراته..
السؤال الملح الذي نرجو أن يجيب عليه السيد مبارك الفاضل لصالح الممارسة السياسية داخل حزب الأمة ؛ ما هي المُكنة التي توفرت لهذا الرويبضة عرمان وجعلته يسيطر علي حزب كبير مثل الأمة؟ ماهي مصادر ((القوة)) التي لديه لتجعله رقماً يصعب تجاوزه داخل مفاصل صناعة القرار في هذا الحزب ؟!
سؤال ننتظر الإجابة من السيد مبارك الفاضل عليه٠٠
حاضرة: ولأن الشئ بالشئ يذكر فإن أقوي مافي الحركة الإسلامية أنها استطاعت أن تضبط مشاعرها وانفعالاتها فاحتفظت بخزائن الأسرار ضد قيادات الاحزاب الأخري ولم تبح بمعلومة عن أي رمز من رموزها حتي وهي تتعرض لأبشع أنواع التنكيل والازدراء بقياداتها..
ثانية: ليس كل ما يعرف يقال عبارة يجب علي رموز حزب الأمة أن يتذكروها جيدا ً كلما أرادوا أن يشتموا المؤتمر الوطني ..
أثيرة: ظلت قيادات حزب الأمة طوال ثلاثة الأعوام تتعرض للحركة الإسلامية بكل قبح وآن الأوان أن تنتبه لبيوتها التي هي من زجاج و((البيتو من قزاز يا واثق يابرير مايجدع الناس))٠٠
أخيرة: ((لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعاً عليماً))٠ الأية ١٤٨ سورة النساء
عمر كابو

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.