عقب اعلان نجاته من محاولة اغتيال..تساؤلات حول حادثة عربة خالد سلك

علق الأمين العام لحزب المؤتمر السوداني خالد عمر على حسابه الرسمي بفيسيوك حول أنباء محاولة اغتياله قائلاً : (لكل من اتصل مستفسراً أو أصابه القلق أؤكد انني بخير والحمدلله. ما حدث هو أنني كنت مساء اليوم في طريقي من بحري للخرطوم، لتحدث السيارة صوتاً عالياً وهزة قوية، وحين أوقفتها ونزلت لأتفقد اطاراتها وجدت الإطار الأمامي يسير بصامولتين فقط، في حين تعرضت الثلاثة صواميل الأخرى لقطع كلي يبدو أنه بفعل فاعل!

غض النظر عن الدوافع فهو خطب قد يصيب أي منا، والخطب الذي يصيب الوطن الآن أكبر وأعظم، وهو ما يستوجب أن نركز طاقتنا وتركيزنا عليه حتى نسير في طريق تخليص بلادنا منه مرة وإلى الأبد).

وعزا مراقبون الحادث إلى شدة الخلافات بين تيارين داخل حزب المؤتمر السوداني بسبب قيام المؤتمر العام للحزب الذي اعتبره كل من سليمان الغوث ونورالدين صل.اح ومواهب مجذوب انه تأخر كثيرا بسبب انشغال الأمين العام للحزب خالد عمر يوسف ببرامج المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير .
وفي وقت سابق قال تيار الإصلاح ان المكتب السياسي للحزب يسيطر عليه خالد عمر الذي يصرح باسم الحزب وفقاً للخط الذي ينتهجه المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.