علي ربيع يرقص على أغنية “أندال” ويثير ضجة واسعة (فيديو)

الفنان المصري علي ربيع \ العين الإخبارية
0

نشر الفنان المصري علي ربيع مقطع فيديو أثناء قيادته السيارة حيث تفاعل بشكل هستيري مع أغنية “أندال” بالرقص على أنغامها طوال مدة المقطع.

وعبر صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام” كتب علي ربيع معلقًا على الفيديو: “صباح الفل”، لتنهال بعدها ردود الفعل على الفنان الكوميدي، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وفي السابق أطل علي ربيع على إحدى القنوات المصرية، معترفًا بعشقه للنادي الأهلي المصري، لكنه يرفض التعصب الرياضي.

وقال: “أنا متابع كل حاجة، وأكره التعصب، وليه نروح نهجم على الفريق التانى”.

وحكى ربيع إحدى المواقف التي حدثت معه خلال بداية مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه حاز على جائزة أفضل ممثل في الجامعات المصرية، لكن رغم ذلك تم رفض انضمامه لمعهد التمثيل.

وأضاف: “ماخلونيش أتكلم حتى ومشوني.. وكنت هتجنن ومش عارف أعمل إيه”.

وأوضح أنه بعد رفضه في معهد التمثيل، لجأ إلى مركز الإبداع ونجح في دخوله، وهذا ما شجعه على التمثيل بعد تخرجه من الجامعة، قائلا: “لم أعمل أي شيء آخر سوى التمثيل”.

وقال الفنان على ربيع إن التمثيل لم يكن في اهتماماته أو خططه المستقبلية، مضيفا: “الموضوع جه صدفة والتمثيل ماكنش في دماغى خالص، وكنت بحب ألعب كورة وألعاب قوى وجرى ومصارعة”.

وزاد: “دخلت المسرح في 2004 ولقيت الناس بتحبني جدا، وبعمل دور صغير جدا ألاقى الناس مش فاكره غيره، والناس بتقولي أنت هايل، فكملت”.

في الأثناء، استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر برنامجها “السيرة” الفنان المصري أشرف عبد الباقي للحديث عن عديد المحطات الهامة في حياته الشخصية وكذلك تجربته بالوسط الفني.

وكشف الفنان المصري أنه خضع لتجربة تحليل الـDNA لأنه كان يرغب في معرفة أصوله، بعدما جاءته الفكرة من برنامج تلفزيوني يوضح أصول الشخص منذ ألف عام.

وقال عبد الباقي إن الفكرة راقت له كثيرًا وتطلع لمعرفة أصوله التي اتضحت له أن أسرته حتى قبل 400 عام كانت تسكن العاصمة المصرية القاهرة، وفقًا لموقع (في الفن).

وكشف أشرف عبد الباقي عن أول راتب تقاضاه في حياته عندما كان عمره 12 عامًا، مؤكدًا أنه عمل حينها بورشة للحدادة يمتلكها والده، حيث تقاضى ربع جنيه في اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.