عمرو أديب : بسبب هزيمة الزمالك “أنا هموت”

الإعلامي عمرو أديب
1

صرح الإعلامي المصري عمرو أديب ، أن فوز النادي الأهلي بالدوري للمرة الـ 42 بعد هزيمة نادي الزمالك أمام أسوان في الدوري، يؤكد أن الزمالك أهدى الدوري للأهلي.

وأعرب الإعلامي المصري عمرو أديب عن دهشته من الاستمرار في اللعب، والأولى أن يأخذ النادي الأهلي الدوري في كل مرة، فقال: ( قال أنتوا لسه هتلعبوا وتضيعوا وقتكوا ، لا خدوا الدوري من دلوقتي، وبالمناسبة الجون اللي جه في الزمالك جون حلو أوى وجون ملعوب بصراحة )، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

عمرو أديب رغم تشجيعه للزمالك يبارك للأهلي بمحبة عارمة

وعبر الإعلامي المصري، عمرو أديب ، عن مباركته الكبيرة للنادي الأهلي بالفوز، رغم أن خسارة الزمالك تؤرقه وحزنه، غير أن هذا لا يمنع من اعترافه بجدارة الأهلي، وأحقيته بالفوز، فقال: (أنا هموت، بس لازم أقول مبروك للنادي الأهلي لحصوله على الدوري، الأهلي خد الدوري بشكل تراجيدي بصراحة، والزمالك مخسرش من فرقة كبيرة لا ده خسر من نادي أسوان، والأهلي بيفوز بالدوري زى كل سنة على طول).

ويشرح أديب الأسباب التي تجعل نادي الزمالك المصري ضعيف في هذه الآونة، مرجحاً السبب إلى تغيير المدرب، فقال: ( الزمالك بيمر بوقت صعب بسبب رحيل المدرب، وتولي مدرب جديد تدريب الفريق وهو الكابتن طارق يحيى ).

وأصر الإعلامي عمرو أديب على التأكيد على جدارة النادي الأهلي المصري فقد استطاع كسب النجاحات في كل وقت، وفي كل ظرف، فقال: ( ناس جت، وناس راحت، وثورات جت، وثورات راحت، ولاعيبة جت، ولاعيبة راحت، والنادي الأهلي لسه بياخد الدوري )، واتبع الإعلامي عمرو أديب بكلمات لا تخلو من السخرية : ( الزمالك فشل حتى في التعادل مع أسوان )، كما عبر عن دهشته من خسارة الزمالك قائلاً: ( أنا هموت.. الأهلي فاز بالدوري من غير لعب ).

يأتي تعليق الإعلامي المصري الشهير، في برنامج الحكاية، الذي يعتبر من برامج التوك شو، وهي برامج تستعرض يوميا في مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلي والعالمي، ومن ضمن تلك الموضوعات تمر لقطات بارزة استعرضها الإعلاميون وأكدوا عليها في برامجهم التلفزيونية.

تعليق 1
  1. […] عمرو أديب ..بسبب هزيمة الزمالك أنا هموت […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.