عمرو دياب يتعاون مع نتفليكس بعمل درامي جديد

عمرو دياب يتعاون مع نتفليكس بعمل درامي جديد
0

شارك حساب نتفليكس العالم العربي على انستغرام صورة للفنان المصري عمرو دياب معلقين “الليلة ليلة عمرنا الهضبة راجع للدراما عندنا”.

قام الفنان المصري عمرو دياب بمشاركة البوست المذكور عبر حسابه على انستغرام وعبَّر عن سعادته بالتعاون مع نتفليكس في عمله الفني الجديد، بحسب ET بالعربي.

كتب الفنان عمرو دياب معلقاً على الصورة “سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد إستطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة”.

وتمنى الفنان دياب أن يحصد العمل متابعات واسعة من جميع دول العالم حيث كتب “أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

الفنان المصري عمرو دياب حصد نجومية عربية وعالمية كبيرة من خلال أعماله الفنية، هو ممثل ومغني وملحن حققت ألبوماته مبيعات كبيرة وترجمت بعض أغانيه لعدة لغات أخرى ما ساهم في نجوميته العالمية.

كُرِّم الفنان دياب خلال مشواره الفني بجوائز عديدة، حيث مُنح 7 مرات جوائز الموسيقى العالمية عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط.

دخل الفنان عمرو دياب موسوعة غينيس للأرقام القياسية وهو أول أول مغني عربي يدخلها كأكثر مغني عربي يحصد أكبر عدد جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

أطلق اول ألبوم له عام 1983 يحمل عنوان يا طريق، وآخر ألبوم له كان هذا العام وحمل عنوان أغنيته سهران.

بدأت نجومية للفنان عمرو من وراء اختياره ليغني في افتتاح دورة الألعاب الإفريقية عام 1991، غنى باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية.

وسطع نجمه أكثر مع ألبومه نور العين عام 1996 حيث حقق أعلى مبيعات في سوق الكاسيت وقتها في الشرق الأوسط، أغنية نور العين تم ترجمتها للغة الإنكليزية بعنوان حبيبي وانتشرت بشكل واسع في الهند وفرنسا وباكستان وإيران والأرجنتين وجنوب إفريقيا وأصبحت الأغنية الأكثر رواجاً في صالات الديسكو في أوروبا.

تعاون الفنان عمرو دياب مع مشاهير عرب وأجانب، حيث غنى مع الشاب خالد الفنان الجزائري العالمي الأغنية حملت عنوان قلبي ، كما غنى مع المطربة اليونانية أنجيلا ديميتريو أغنية حملت عنوان أنا بحبك أكتر والتي لاقت رواج كبير في العالم العربي والأجنبي.

حقق عمرو دياب بأغنيته الأخيرة “يا بلدنا يا حلوة”، 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ طرحها قبل عدة أيام، كما تصدرت تريند يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.

الهضبة عمرو دياب قام بتصوير أغنية جديدة تحمل اسم “أماكن السهر”، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة لحين الانتهاء من مونتاج ومكساج الأغنية، ومن المقرر أن تشارك دينا الشربينى فى كليب الهضبة الجديد، وهي المرة الأولى التى تظهر فيها دينا فى أغاني عمرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.