عمرو دياب يطرح فيديو كليب أغنية (بحبه) من ألبوم (سهران)

عمرو دياب يطرح اغنية بحبه ضمن البوم سهران
0

طرح الفنان المصري عمرو دياب كليباً جديداً ضمن ألبومه الاخير (سهران)، الأغنية تحمل اسم (بحبه)، نشرها النجم العربي عبر قناته الرسمية على (يوتيوب).

تفاصيل أغنية (بحبه) للنجم عمرو دياب

وحققت (أغنية بحبه) نجاحا كبيرا عندما طرحها الفنان دياب في ألبوم (سهران)، والأغنية التي اختار تصويرها الفنان المصري على طريقة الفيديو كليب، هي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم.

صور (عمرو دياب) أغنية (بحبه) بتقينات سينمائية، وذلك على شواطئ الساحل الشمالي، مؤرخاً بهذه الخطوة لأغنياته عن طريق حفلاته المصورة سينمائيا، وأصدرت الأغنية قوائم الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

كليبات طرحت مؤخراً للنجم المصري

وكان الفنان المصري قد نشر فيديو كليبات لأغنيات (زي مانتي)، وبعدها (عم الطبيب) و(مهرجان) و(يوم تلات) و(دا لو اتساب).

وفي سياق آخر، قارب عدد مشاهدات أغنية (أماكن السهر) للهضبة المصري سبعة ملايين مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحها، على موقع يوتيوب، ما يؤكد استمرارها في تحقيق النجاح المبهر يوما بعد الآخر .

الصيف هو فصل كليبات الفنان دياب في فيديوهاته الاخيرة

يشار إلى أن الفنان نشر أكثر من فيديو كليب في صيف 2020، مختاراً الساحل الشمالي، كموطن لأحداث الكليب، وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد تصدرت ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد طرح عمرو دياب برومو أغنية أماكن السهر.

وتم تصوير الكليب بمنطقة الساحل الشمالي في أجواء صيفية، أيضاً، ظهر في نهايتها عدد كبير من أصدقاء عمرو دياب ودينا الشربيني، وتناول الكليب مغازلة دياب لبطلة الكليب في ظل قصة الحب التي تجمع الثنائي.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتدور كلماتها في إطار من البهجة التي اقترنت بأغنيات عمرو دياب الصيفية.

 وأوضح دياب أن جمهوره له حق كبير عليه، لذلك بذل جهدا كبيرا فيه كما تعود، لافتا إلى أنه تعاون مع 4 موزعين كبار، وملحنين ومؤلفين بتعدد ألوانهم وأشكالهم، مما دفعه لتقديم 12 أغنية جديدة.

وتابع عمرو دياب، أن فكرة الألبوم هي هدفه وليس السنجل وأنه جاء من مسقط رأسه بورسعيد (شمال شرقي مصر) لتقديم ما هو مختلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.