عمرو مصطفى ينهي الخلاف مع عمر دياب بـ “بلوك”

عمرو مصطفى ينهي الخلاف مع عمر دياب
0

أنهى الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى الخلاف مع النجم عمر دياب بعد تعاون دام عدة سنوات وحقق عدة نجاحات بلبلوك حيث قام بحظر رقم الهضبة.

الملحن والمغني المصري، علّق على الموضوع حسب ماجاء في موقع بوابة أخبار اليوم، بقوله: “خللي عزيز الشافعي ينفعك”.

أسباب الخلاف بين عمرو مصطفى وعمر دياب

يعود سبب الخلاف الاساسي بين عمرو مصطفى وعمر دياب عندما طلبت إحدى الإذعات من دياب تقديم أغنية وطنية حيث اقترح مصطفى أن يكون هو من يلحن الاغنية ، كما يحدث بالعادة إلا أن مصطفى تفاجئ عندما قام دياب بالاستعانة بالملحن عزيز الشافعي، الأمر الذي تسبب في غضب مصطفى وانفعاله على الهضبة في رسائل نصية، وتقديمها.

كما عادت الخلافات من جديد بين النجم عمرو دياب وعمرو مصطفى بعدما وصف الأخير اغنية ” اماكن السهر” بالسيئة.

وفسر المقربون من الملحن الشهير أن الخلافات نشبت من جديد بسبب استعانة عمرو دياب بالملحن عزيز الشافعي ليكون بطلا لأغانيه بدلا من مصطفى، لافتين الى أن عمرو دياب يحب دائما التجديد من نفسه.

وكان مصطفى، توقف عن التعاون مع الهضبة لسنوات وبعدها تعاونا من جديد ثم اشتغلت الازمة من جديد بسبب اغنية ” باين حبيت

تصاعد الأزمة مع الهضبة

وكشف الملحن عمرو مصطفى عن تصاعد الأزمة مع النجم عمرو دياب ، على خلفية قيام الأول بحذف بوست تهنئته للهضبة على أغنيته الجديدة، وتعليقه بـ«حاولت أكون منافق ومقدرتش»

تراجع مصطفى، عن تهنئة عمرو دياب بسبب أغنيته الجديدة ، مما أثار تساؤلات عديدة حول نشوب خلاف بينهما، مثلما حدث قبل عدة سنوات قبل أن تجمعهما أعمال فنية خلال العام الماضي.

بدأت القصة عندما نشر مصطفى “بوست” عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك“، لتهنئة الهضبة معلقا: «مبروك لصديقي الكبير عمرو دياب ومبروك لكل فريق العمل.. عمل جميل»، قبل أن يتراجع ويحذف المنشور.

كما نشر مصطفى، مره أخرى عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «الواحد حاول يكون منافق بس مقدرش.. انتظروا الموسيقى بجد زمن المجاملات والعاطفة انتهى الموسيقي الحلوة صاروخ يفرض نفسه على الجميع».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.