عودة نبيلة عبيد للدراما المصرية.. نجاح كبير وأعمال مرتقبة

الممثلة نبيلة عبيد المصدر عربي بوست
0

تكثر الأعمال الدرامية المميزة في شهر رمضان المعظم لا سيما في الدراما المصرية التي تفاجئ الجماهير في كل موسم بالجديد والمثير من عالم المسلسلات الدرامية والكوميدية وغيرها .

قبول كبير

والمسلسلات الرمضانية دائماً ما تحظى بالقبول في البيوت العربية عموماً بأعتبار أنها تعمل على الترويح عن الكثير من المتابعين والمحبين للدراما المصرية .

وساهمت هذه المسلسلات في ظهور العديد من النجوم في الدراما المصرية كعادل إمام في مسلسل (فالنتينو) ومحمد رمضان في مسلسل (البرنس) بجانب نادية الجندي والفنانة هالة فاخر في مسلسل (سكر زيادة) .

ظهور عبيد

ولعل هذا الأخر ساهم في ظهور واحدة من النجمات المصريات في عالم الدراما بعد أن أختفت عن الأنظار لفترة طويلة وهي الممثلة القدير نبيلة عبيد .

إذ أن نبيلة عبيد غابت لفترت طويلة عن الساحة الفنية، وعملت على أخذ وقت من الراحة بعيداً عن عالم الدراما والتمثيل عموماً .

ولكن ظهورها في الموسم الحالي كان له الأثر الإيجابي في مسلسل ( سكر زيادة )، حيث قامت بأداء الدور الذي أوكل لها بأفضل طريقة ممكنة .

تجربة مفيدة

وكانت عبيد قد قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” إنها سعيدة جدا بتجربة مسلسل “سكر زيادة” .

ولفتت إلى أنها أحبت الشخصية التي تقوم بتجسيدها في المسلسل تحت اسم “كريمة”، منوهة إلى أنها أعجبت بها بشكل كبير .

وأشارت نبيلة عبيد بعد ذلك إلى التزامها بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وذلك خلال تصوير المسلسل في الأراضي اللبنانية .

وأشادت في هذا الإطار باحترام الشعب اللبناني للإجراءات الاحترازية وذلك من خلال البقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة .

وتوجد الكثير من المسلسلات الرمضانية في الموسم الحالي والتي عملت على لفت الأنظار للكثير من القضايا المهمة في المجتمعات العربية .

أجواء كورونا

وكان المسلسل قد تم تصويره في لبنان، وفي أجواء فيروس كورونا، ولكن من الواضح بأن الإجراءات الإحترازية كانت كبيرة للغاية في هذا الجانب .

إذ اوضحت عبيد بأن جميع التيم العامل بالمسلسل كان على أهبة الإستعداد من اجل تطبيق الإجراءات الإحترازية وهو الأمر الذي ساهم في تلطيف الاجواء وتم إخراجه بهذا الشكل .

وحدثت الكثير من ردود الأفعال في الشارع المصري على المسلسل، الذي تم وصفه من قبل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبي النجمة نبيلة عبيد بالناجح .

كما أن حديث نبيلة للكثير من وسائل الإعلام المختلفة عن نيتها العودة بقوة في الفترة المقبلة يجعل الكثير من المعجبين ينتظر ما ستقوم به عبيد لا سيما وأنها عملت على صنع تاريخ مميز عموماً في السينما المصرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.