عياش ومنى أبو حمزة يرفضان منصب وزير الإعلام اللبناني

0

رفض الفنان رامي عياش طلب الحكومة اللبنانية تولية منصب وزارة الإعلام اللبناني، عقب استقالة الوزيرة منال عبد الصمد امس الأحد، مشيراً الى انه ليس بديلا لأي وزير، وانه يحترم كرامات الناس.

وجاء ذلك في تغريدة نشرها من حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها :”أنا لست بديلا عن أي وزير، ورفضت ذلك سابقا والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس، اليوم بدل إنقاذ الناس وإيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة”.

تغريدة رامي عياش

واضاف عياش في تغريدة اخرى :”مستقبلنا جميعا مهدد و300 ألف من أهلنا مشردون مفقودين ومفقودات تحت الأنقاض”، المطلوب بناء متكامل ينقذنا من هذا الركام وتلتف حوله الناس ويستعيد ثقة العالم بلبنان منارة هذا الشرق!”.

كما ورفضت الاعلامية منى أبو حمزة، منصب وزيرة الإعلام اللبناني الذي عرض عليها أيضا من قبل الحكومة اللبنانية، وأكدت على قرار رفضها الكامل عبر تغريدة من حسابها بتويتر قال فيها: “موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر.. وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم”،بحسب موقع دنيا الوطن.

تغريدة الإعلامية منى ابو حمزة

ومن جانبه تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، حول رفص النجم عياش والإعلامية منى ابو حمزة، ووصف تصرفهما بالحكمة وبأنهما فضلا مصلحة البلد على مصالحهما الخاصة، في ظل استمرار الحكومة اللبنانية في البحث بشكل عاجل على توفير بديل لوزارة الإعلام ،بالاضافة إلى عدة وزارات أخرى ايضا تقدم وزرائها بالاستقاله ايضا.

الجدير بالذكر أن وزيرة الإعلام اللبناني منال عبدالصمد، تقدمت باستقبالها للحكومة اللبنانية، أمس الاحد، في بيان قالت فيه: “أعتذر من اللبنانيين الذين لم نتمكن من تلبية طموحاتهم، التغيير بقي بعيد المنال وبما أن الواقع لم يطابق الطموح وبعد هول كارثة بيروت أتقدم باستقالتي من الحكومة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.