غاريث بيل رسميًا ينضم إلى توتنهام .. تعرف على رقم قميصه

غاريث بيل بقميص توتنهام \ Sky Sports
0

وأخيرًا أعلن نادي توتنهام عن تعاقده بشكل رسمي مع مهاجم ريال مدريد غاريث بيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

ونقل موقع تلفزيون (العربي الجديد) بيان النادي الإنجليزي الذي كشف من خلاله بأن بيل سيرتدي القميص بالرقم 9 رفقة الإسبيرز، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو.

وتعرض بيل للابعاد من قبل المدرب زين الدين زيدان في موسمه الأخير مع الملكي، وجلس لوقت طويل على مقاعد البدلاء في الوقت الذي يتقاضى فيه راتبًا كبيرًا.

غاريث بيل انتقل إلى ريال مدريد عام 2013 ولعب معه 171 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 80 هدف محققًا العديد من الألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا.

كما أعلن توتنهام اليوم السبت عن تعاقده مع لاعب الطرف الأيسر من ريال مدريد سيرجيو ريغيلون بقيمة 30 مليون يورو وعقد يمتد لخمس مواسم.

صفقة عربية

على صعيد متصل أفادت بعض الصحف الرياضية بأن البرتغالي جوزييه مورينيو مدرب نادي توتنهام الإنكليزي يريد التعاقد مع أحد مهاجمي نادي النصر السعودي .

وأشارت الصحف إلى أن هذا المهاجم هو المغربي عبد الرزاق حمد الله ، أحد النجوم الكبار في صفوف النصر ، وهداف الدوري السعودي آخر موسمين .

ويريد مورينيو حسم صفقته بشكل سريع من أجل الاستفادة من خبرته الهجومية بجوار الإنكليزي هاري كين ،في الموسم الكروي القادم .

حيث أن عقد حمدالله صاحب ال 29 عام ينتهي مع ناديه في 2022 ، مما يسمح لتوتنهام بالدخول على خط المفاوضات مع مدير أعمال اللاعب .

ويشار إلى أن المغربي في رصيده  سجل 89 هدفا في 67 مباراة في جميع المسابقات مع نادي النصر ، ولكنه لم يدخل في تشكيلة أسود الأطلسي لأسباب غير معروفة .

وفي إسبانيا ، حتى اللحظة يبدو أن الغريمان برشلونة وريال مدريد في سبات عميق خلال سوق الانتقالات الجاري، وكلاهما بلا تعاقدات كبيرة كما جرت العادة في السابق.

فمن الواضح أن تأثير فيروس كورونا على الاقتصادات خلف آثار فادحة ومدرمرة على كرة القدم، حيث ظهرت هذه الآثار على سوق انتقالات اللاعبين الذي لم تكن فيه تلك الضجة الكبيرة.

بل على العكس شاهدنا بعض الأندية تترك لاعبيها مجانًا لعدم قدرة الأندية الأخرى على دفع الأموال لاقتناء لاعبين جدد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.