فضل شاكر يُطلق أغنيته الجديدة باللهجة المصرية “ابقى قابلني”

فضل شاكر يُطلق أغنيته الجديدة باللهجة المصرية "ابقى قابلني"
0

أطلق الفنان اللبناني فضل شاكر نزولاً عند رغبة جمهوره، أغنيته الجديدة باللهجة المصرية عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وحملت عنوان “ابقى قابلني”.

الفنان فضل شاكر يطلق أغنية “ابقى قابلني” بعد آخر أغنياته المنفردة التي حملت عنوان “للحين عايش” باللهجة الخليجية والتي لاقت نجاح واسع عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

وكان قد استجاب الفنان فضل شاكر لرغبة جمهوره، الذي صوَّت للهجة المصرية لتكون المعتمدة في أغنيته الجديدة بعدما طلب منهم اختيار اللهجة التي يرغبون منه أدائها.

“ابقى قابلني” من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، ووزعها عمرو الخضري، والإنتاج لشاكر نفسه، بحسب مصراوي.

الأغنية الجديدة لفضل شاكر حققت خلال الساعات الأولى من إطلاقهاأكثر من 100 ألف مشاهدة.

من كلمات أغنية فضل شاكر “يا رب دايمًا ناجح في الخيانة والوجع .. كمل بجد ده أنت فظيع أوى يا جدع.. الله عليك هتبقى حاجة في الجحود .. قلبك ده ميت وأنت بارع في البرود”.

ويتابع فضل في أغنيته ويقول: “عرفت تكسب قسوتي وخدت كل الكره ليك .. مشيت معاك أنا سكتي لقيتني بخسر نفسي بيك .. وخلصت بالسلامة وروح أصل اللي زيي خسارة فيك..ووابقى قابلنى لو حد استحمل طبعك أكتر من يومين.. ده أنا ليا الجنة عشان عشت معاك سنين.. ده أنت بصراحة ماتتعاشرش.. فكرة أسامحك مفتكرش.. والراحة بعدك هلاقيها في ناس تانيين”.

ويختتم فضل أغنيته: “عملت كتير عشان خاطرك ورد فعلك كان غريب.. تقسى على اللي بيحبك وأسهل حاجة انك تسيب.. دلوقتي أنا هعمل زيك هبعد وأقولك ده النصيب”.

وكان قد ظهر الفنان فضل شاكر في وقت سابق عبر فيديو بث مباشر وأجاب على استفسارات متابعيه.

وأبرز ما ورد في البث حديثه عن ظروفه المعيشية السيئة، إذ قال أنه يعيش في مخيم عين الحلوة بلبنان بغرفة متواضعة ويعاني من ضيق التنفس.

كما أوضح الفنان فضل شاكر بأنه لا يقدر على ممارسة الرياضة بسبب وضعه الصحي، وتحدث عن محاولات لإقصائه عن الساحة الفنية ووعد بكشف الأسماء في الوقت المناسب.

كما أشار الفنان فضل شاكر إلى أنه لم يتمكن من مغادرة لبنان، وبأنه يُرحب بأي أحد من جمهوره ممن يرغب في زيارته بعين الحلوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.