فنان مصري شهير قرر عدم الغناء في الملاهي الليلية بعد أداءه فريضة الحج

فنان مصري يقرر اعتزال الغناء في الملاهي الليلية \
0

كشف فنان مصري شهير عن قراره اعتزال الغناء في الملاهي الليلية بعد قام بأداء فريضة الحج قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه شعر براحة نفسية كبيرة مكنته من اتخاذ قراره.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي خلال استضافته في إحدى القنوات التلفزيونية إنه على الرغم من العائد المادي الكبير الذي كان يحصل عليه من الغناء في الملاهي الليلية إلا أنه اتخذ قرارًا لا رجعة فيه.

الفنان حلمي عبد الباقي \ اليوم السابع

وأكد بأنه لم يعتزل الساحة الغنائية بقدر ما يشعر بالإحباط بسبب سياسة الإعلام الذي لم يقم بإذاعة حفلات الفنانين المصريين رغمًا عن تقديمه حفلات جميلة جدًا، وفقًا لموقع (في الفن).

وقال إنه قرر الابتعاد لبعض الوقت ومن ثم اكتشف أن عالم الغناء والموسيقى بمثابة الحياة بالنسبة له ويصعب عليه تركه، حسب قوله.

وأوضح حلمي عبد الباقي أنه يعمل على إطلاق أغنيات قديمة له كل فترة، وقال إن هناك شريحة من الشباب لم تتعرف على تلك الأغاني، ومن حقها أن تسمعها وتشارك برأيها فيها.

على صعيد آخر، كشفت الفنانة المصرية رنده حافظ عن اعتزالها الغناء وذلك بعد أن امتدت مسيرتها الفنية لأكثر من 10 سنوات حينما بدأت الغناء في العام 2009.

وكانت أغنية “جوايا كتير” أولى الأغاني التي أطلقتها رنده حافظ بمسيرتها الفنية.

ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” أغنيتها “جوايا كتير” وكتبت عليها معلقة: “الحمد الله بعد أكتر من ١٠ سنين على أغنيتي، “جوايا كتير” اللي كانت أول أغنية لمطربة مصرية تترجم تركي مازالت الإذاعات التركية بتتكلم عن نجاحها لحد دلوقتي والواحد مش عارف ياخد حقه ولا التقدير في بلده في زمن مهرجانات حمو بيكا وشاكوش، اعتزال، شكراً”.

يشار إلى أن أخر ألبومات رانده حافظ هو “أكتر واحدة مبسوطة” الذي طرحته عام 2019، وتعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من ‏الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أمير طعيمة، نور عبد الله، أحمد الجندي، عصام حسنى، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، ‏مدين، أحمد صلاح حسنى، سامر أبو طالب، مصطفى الشعيبي، إسلام زكي، خالد عز، نادر حمدي، وسام عبد المنعم، وأحمد إبراهيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.