فوز العتيبي تتصدر التريند السعودي بسبب فيديو جريء

2

تصدر اسم الناشطة السعودية فوز العتيبي قائمة التريند السعودي ومحرك البحث بموقع تويتر خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها مع زوجها، اثار هجوما شرسا.

فوز العتيبي وزوجها

حيث ظهر زوج فوز العتيبي أحمد الموسى في فيديو وهو يحملها على كتفيه، ويرقص بها أمام شجرة الكريسماس.

وأثار زوج فوز العتيبي غضب متابعي زوجته، بعدما اقترب من الكاميرا وهو يحمل زوجته على كتفيا، رافعاً حذاءه في عين الكاميرا، الأمر الذي اعتبره المتابعون إهانة متعمّدة منه لهم .

ووصف بعضُ المتابعني ما يفعله “الموسى” مع زوجته على مواقع التواصل بـ”قمة الدياثة” .حسب رأيهم

ومن ناحية أخرى، كشفت العتيبي عن تلقيها تهديدات بالقتل، بسبب ظهورها مؤخراً بمقطع فيديو مع زوجها وهما يرقصان، وكتبت عبر صفحتها الخاصة:”هجوم كبير وسب ولعن وتهديدات بالقتل بسبب هذه الرقصة وصوره عادية تم نشرها في سنابي وتداولتها الصحف حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص سب وقذف وان شاء الله بيننا المحاكم”، وفقا لموقع وطن.

وفي سياق اخر، صرحت لينا الهذلول شقيقة الناشطة السعودية الموقوفة لجين الهذلول، أنه سيتم غدا استئناف محاكمة اختها، بعد شهر تقريبا من إضرابها عن الطعام احتجاجا على منعها من التواصل مع عائلتها.

وكتبت لين الهذلول شقيقه لجين على تويتر بالإنكليزية: “لقد تبلغنا للتو بجلسة محاكمة للجين الهذلول ستقام غدا”، فيما لم يصدر أي تعليق عن السلطات في السعودية، وفقا لموقع روسيا اليوم .

وفي ذات الإطار، ردت علياء الهذلول شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول على التصريحات التي صرح بها وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، حول قضية شقيقتها المحتجزة في السعودية.

حيث شاركت الهذلول مقطع فيديو من مقابلة الجبير على قناة “سكاي نيوز” عبر صفحتها في “تويتر”، التي قال فيها ردا على سؤال عن موعد إطلاق سراح لجين :”سيتم إطلاق سراحها عندما تتم الإجراءات القانونية حيث يتم النظر في قضيتها أمام المحكمة وبناء على قرار المحكمة إما أن يطلق سراحها أو معاقبتها هذا يعود للمحكمة”.

وأردف الجبير قائلاً “قضيتها لا علاقة لها بحقوق الإنسان وحقوق المرأة بالقيادة بل لأمور تتعلق بالأمن القومي”.

2 تعليقات
  1. […] أقرأ الخبر كاملاً من مصدره ـ أخبار سوق عكاظ […]

  2. […] أقرأ الخبر كاملاً من مصدره ـ أخبار سوق عكاظ […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.