فيروس كورونا يبعد أبلة فاهيتا عن “الدوبلكس”

مقدمة برنامج الدوبلكس أبلة فاهيتا \ العربي الجديد
0

قالت أبلة فاهيتا إن فيروس كورونا أبعدها في الآونة الأخيرة عن تقديم برنامجها الشهير “الدوبلكس” بعدما جاءت نتيجة الفحص التي أجرتها إيجابية.

وبحسب موقع (ُET بالعربي) اليوم الأربعاء، أكدت أبلة فاهيتا خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية، الأنباء المتداولة عن تعرضها لعدوى فيروس كورونا قبل أسبوعين.

وقالت إنها حاليًا تقضي فترة العزل المنزلي إلى حين شفائها من المرض.

وعلقت ساخرة حول موضوع الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة، بالقول: “اكتشفت أنه ماسك التول والشيفون بيدخلوا فيروس، أنا قلت بعد كده أوّل حاجة نجيب ماسك أبو غرزة ضيقة”.

وأوضحت فاهيتنا في ختام المداخلة، بأنها ستعود لتقديم برنامجها خلال الأسبوع القادم بعدما تنتهي من فترة الحجر وتقوم بإجراء مسحة للتأكد من شفائها التام.

ووعدت جمهورها بعودة قوية، يصحبها العديد من المفاجآت بالبرنامج، حيث ستقوم باستضافة كل من حسين فهمي وكندة علوش في حلقات منفصلة، طالبة من جمهورها ترقب المزيد من المفاجآت.

على صعيد متصل، تستعد أبلة فاهيتا لخوض تجربتها الدرامية الأولى عبر مسلسل جديد من إنتاج منصة (نتفليكس) حيث بدأت فاهيتا في الفترة الماضية بتصوير حلقات المسلسل بعد قراءة السيناريو والتعاقد رسميًا مع المنصة الإلكترونية.

وبحسب موقع (ET بالعربي) سيكون المسلسل من النوع المتوسط، 15 حلقة حيث سيبتعد عن الفكرة البرامجية، وستدور أحداثه ضمن إطار يومي.

وأوضح الموقع بأن البرنامج الذي تقدمه أبلة فاهيتا سيحتفظ بشخصياته الرئيسية كركورة وبودي، على أن يضم المسلسل نجوم أمثال باسم سمرة ومنى ممدوح وسيخرجه خالد مرعي.

وتم الانتهاء من قبل فريق العمل على تصوير أجزاء كبيرة من المسلسل وسيكون الإسبوع القادم موعد لانتهاء تصوير المسلسل بالكامل.

وفي السياق، كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي عن عمرها الحقيقي خلال استضافتها مؤخرًا ببرنامج الدمية الساخرة والمثيرة للجدل “أبلة فاهيتا”.

كما كشفت ليلى علوي في لقائها مع برنامج “أبلة فاهيتا: لايف من الدوبلكس”، المذاع على فضائية “أون” المصرية، عن أول أجر تقاضته في بداية مشوارها الفني.

وقالت إنها من مواليد عام 1962(58 عاما)، واسمها بالكامل هو ليلى أحمد علوي علي، وتم اختيار اسم “ليلى علوي” لها في الوسط الفني بسبب تكرار كتابته على كراريس المدرسة.

أما عن أول أجر تقاضته في حياتها المهنية، فكان 75 قرشا، وذلك مقابل عملها في الإذاعة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.