فيلم “أحمد نوتردام” قريبًا على شاشات العرض السينمائية

بوستر فيلم احمد نوتردام \ مبتدأ
0

أنهى النجم رامز جلال مؤخرًا تصوير جميع مشاهد فيلم “أحمد نوتردام” وبات الفيلم حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج قبل طرحه للعرض.

فيلم “أحمد نوتردام” من إخراج محمود كريم، حيث تدور قصته حول جريمة غامضة يسعى رامز جلال لحلها، وفقًا لـ(اليوم السابع).

ويقف وراء الجريمة التر ارتكبت في أحداث الفيلم الممثل خالد الصاوي، الذي يعود بدوره لتأدية أدوار الشر التي طالما برع فيها.

ويجسد رامز شخصية صحفي، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوي.

وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز في جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، في إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح في البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفي على سبب قتل السفاح للسيدات في منزله، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد.

على سياق متصل، كشف مؤخرًا الفنان المصري رامز جلال عن بوستر فيلم “أحمد نوتردام” المقرر عرضه خلال 2021، وعلق رامز على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم فيلم (أحمد_نوتردام)  … قريبا لا تخافوا .. ولكن هزروا!! وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر رامز جلال”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) قال مؤلف الفيلم لؤي السيد إنه إنتهى من كتابته في 3 أشهر وأكد أنه جديد على نوعية الأفلام التي قدمها رامز جلال من قبل. وأضاف أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الرعب الكوميدي.

أما عن أبطال العمل السينمائي فقال السيد إن الفيلم يشارك في بطولته مع رامز، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، إنتصار، وعن موعد طرحه فقال أنه خاص بالشركة المنتجة ولا يعلم موعد طرحه حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.