فيلم الصندوق الأسود يكتسح شباك التذاكر في مصر

بوستر فيلم الصندوق الأسود \ بوابة أخبار اليوم
0

تمكن فيلم الصندوق الأسود بطولة النجمة منى زكي من تصدر إيرادات شباك التذاكر بعد عرضه للمرة الأولى في مصر.

وتمكن الفيلم من تحقيق إيراد قيمته 324,815 جنيه، متفوقاً بذلك وبفرق كبير عن الأفلام المنافسة، كفيلم الخطة العايمة الذي حقّق 112 ألف جنيه، وفيلم الزنزانة 7  بإيرادات وصلت 37,156 جنيه وفيلم توأم روحي بـ 29,588 جنيه، فيما لم تتخطى إيرادات فيلم “الغسالة” حاجز 5200 جنيه، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وبدت السعادة واضحة على أبطال الفيلم مع عرضه للجمهور للمرة الأولى، واحتفلت منى زكي ومصطفى خاطر عبر بالنجاج الذي حققه الفيلم بمشاركتهم عدد من آراء الجمهور عب خاصية ستوري بمواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يفوت النجم أحمد حلمي كعادته فرصة تقديم الدعم لزوجته، مقدمة تهنئته لمنى زكي وطاقم العمل، وكتب عبر إنستغرام مشيدًا بالفيلم ومتمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث فيلم الصندوق الأسود في إطار إثارة وتشويق حول ياسمين (منى زكي) التي تٌفاجأ بإقتحام غريبين لمنزلها (مصطفى خاطر ومحمد فراغ) لتجد نفسها في محاولة مصيرية للفرار، وخطورة الموقف بسبب الحمل وخوفها من تعريض جنينها للخطر.

وعادت منى زكي إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات بفيلم ” الصندوق الأسود ” .

وتعود منى للساحة الفنية بعد أن أعلنت شركة أفلام مصر العالمية وشركة “سينرجي” وشركة ” نيو سينشري” عن الملصق الدعائي التشويقي الخاص بالفيلم الجديد .

والفيلم من بطولة منى زكي ومحمد فراج بالإضافة إلى أسماء جلال وعبد الرحمن حسن .

وظهرت منى خلال برومو الفيلم وهي تتعرض للعنف الجسدي، الأمر الذي يزيد من التشويق عند المتابع والمترقب لوقت انطلاق الفيلم .

الجدير بالذكر أن آخر فيلم للفنانة المصري منى زكي كان فيلم ” 30 سنة” وتواجد فيه عدد من الممثلين المصريين المميزين مثل أحمد السقا، وشريف منير وغيرهم .

جدير بالذكر أن منى زكي تم تكريمها مؤخرًا من قبل مهرجان القاهرة السينمائي بجائزة ” فاتن حمامة للتميز” .

وقلت إدارة مهرجان القاهرة في بيان لها ممثلة في رئيس المهرجان ” محمد حفظي” : ” منى زكي هي نجمة جيلها بامتياز، والنموذج المثالي لصورة المرأة في السينما المصرية” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.