في أقل من 24 ساعة .. كم بلغ عدد مشاهدات أغنية تامر حسني الجديدة

الفنان المصري تامر حسني \ وسائل تواصل
0

طرح الفنان المصري تامر حسني أغنيته الجديدة التي حملت اسم “طمعتيني” ضمن ألبومه “خليك فولاذي”، والأغنية كتبها ولحنها بلال سرور، وقام بتوزيعها هاني ربيع.

أغنية تامر حسني الجديدة “طمعتيني” وبعد طرحها في أقل من 24 ساعة اقتربت من بلوغ حاجز 3 مليون مشاهدة عبر قناة الفنان المصري على موقع يوتيوب، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وتقول بداية الأغنية: “إنتي ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ﻃﻤّﻌﺘﻴﻨﻲ ثم أحبَطتيني أحبَطتيني أحبَطتيني .. كان نفسي إن إحنا نكمل كان بإيدنا كان قرارنا كان نفسي نبقى أكبر من الكِبر الي دمرنا”.

وتمكن تامر حسني من بلوغ المركز الأول للأغاني الأكثر استماعًا على يوتيوب بعد طرحه عدد من أغاني ألبومه الجديد “خليك فولاذي“.

وفاز الفنان المصري بـ4 جوائز من مؤسسة دير جيست لعام 2020، حاصدًا جائزة أفضل مطرب، وأفضل أغنية، وأفضل ألبوم، وأفضل ديويتو مع محمود العسيلي.

وكتب تامر حسني عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”: “شكرا دير جيست، شكرا لكل حد صوت”.

ومؤخرًا، حقق  تامر حسني أمنية أحد الأطفال المصريين، الذي كان لديه حلماً بمقابلة النجم العربي ولو لمرة واحدة في حياته.

جاءت مفاجأة الفنان تامر حسني من خلال زيارة للطفل في منزله، والطفل يدعى يوسف، وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشره النجم تامر على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى ان الفنان تامر حسني، معروف عنه سعيه الدائم إلى تحقيق رغبات معجبيه، وأنه حريص دائماً على الاقتراب أكثر إلى قلوبهم، خصوصاً الأطفال الصغار، ما يمكن وصفه بطيبة القلب الكبيرة، والتواضع الموجود عند النجم حسني.

بالنسبة للطفل يوسف المعجب بالنجم تامر حسني، فإنه لم يكن على معرفة بأن الفنان المشهور سيزور بيته، إذ طرق الباب، وذهبت والدة يوسف لفتح الباب، فإذا بالفنان يظهر، والطفل يصاب بالذهول من هول الصدمة، ويرتعش قلبه فرحاً بمقابلة تامر حسني، وتحقيق أمنية حياته.

وسارع تامر إلى احتضان الطفل بقوة، وضمه إلى قلبه، وقام بملاعبة الطفل، بحنان وحب، وعفوية، وصدق، بينما بقي الطفل مذهولاً وغير مصدق عينيه، أنه يرى نجمه المفضل ضيفاً في منزله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.