قحط : مكابرة وغطرسة وبلادة


طالعت تصريحات الناطق الرسمي مايسمى بالعملية السياسية ((الفاشلة الفاسدة)) فبدلاّ من أن ينقل للرأي العام تأجيل التوقيع على الاتفاق النهائي اليوم حسب تصريحات كلاب وعبيد فولكر الذين فلقونا بها وبتأكيدهم الكذوب علي أن التوقيع سيكون اليوم؛؛ أطنبت هذه التصريحات وأطالت فيما لا طائل منه ولا جدوي؛؛ ليصل الرأي العام في النهاية إلي النتيجة المتوقعة: أنه قد تم تأجيل التوقيع علي ((تفكيك القوات النظامية)) وأن كل تصريحات عبيد فولكر راحت ((شمار في مرقة))..
قحط ((الله يكرم السامعين)) متغطرسة متعالية غبية بليدة لا تريد أن تثبت علي نفسها الفشل وإن كان الفشل وعدم التوفيق صديقين دائمين لها؛؛ لا ((يدعانها تسير لوحدها))٠٠
هي الآن كذبت بأن التوقيع سيكون يوم السادس من أبريل ونجزم بأن هذا اليوم سيمر بلا توقيع لأن الشعب السوداني كله كله قد قرر رفض هذا الإتفاق الأجنبي..
رفض الشعب السوداني هذا الإتفاق لمحبته ومساندته لقواته المسلحة ولشرطته ولجهاز أمنه ومخابراته..
رفض الشعب السوداني هذا الإتفاق الأجنبي لأنه أدرك بحصافته أن مصلحته في الحفاظ علي هذه القوات النظامية صمام أمنه وأمانه وسلامته العامة..
الآن الشعب كله فسطاط واحد ضد هذا الإتفاق..
بينما الفسطاط الآخر يقف فيه غردون السودان الجديد الحاكم العام الشيطان الرجيم فولكر وخدمه وعبيده وكلابه الضآلة ((القحاطة))..
سيخرج علينا الناطق الرسمي التعيس بإعلان جديد يوم السادس من أبريل بذات منهج المكابرة والتعالي والغطرسة ليعلن لنا ميعاداً جديداً !!!
حاضرة: انضمت ولاية الخرطوم للولايات التي ستغلق المنافذ اغلاقاً محكماً.. إغلاق بعده اعتصام القصر
ثانية: نداء أهل السودان أعلن عن إطلاق الجبهة الوطنية لتحرير السودان من الشيطان الرجيم فولكر وعبيده وكلابه خونة الوطن.. خطوة مهمة ستطهر الوطن من رجسه وعفن هؤلاء الهوانات الأوغاد..
أثيرة: رأيت الفرحة عارمة في مواقع التواصل الإجتماعي بتأجيل التوقيع علي مؤامرة (الإطاري) فالرأي العام ضده ما عدا كلاب وعبيد فولكر…
أخيرة: لن يكون هناك توقيع ما دام هناك شعب واع يعرف كيف يدافع عن حقوقه ويحمي وطنه من الإستعمار حتي ولو جاء ناعماً!!
عمر كابو

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.