قصي خولي يستكمل تصوير مشاهده بـ”لاحكم عليه” ويكشف عن رغبته بالعمل مع سيرين

الفنانة قصي خولي والفنانة سيرين وعبد النور
0

بعد إصابته في قدمه خلال تصوير مشاهده في مسلسل “لا حكم عليه“، تحدث النجم السوري قصي خولي عن وضعه بعد الإصابة، مؤكداً أن ساقه كُسرت إثر الحادثة، وأنه يتكئ على عكاز خلال سيره.

وأوضح قصي خلال لقاء إعلامي، أنه بصحة جيدة ويستطيع استعمال رجله المصابة في المشي، لكنه يستعين بالعكاز لكي لا يجهدها.

وأكّد الفنان قصي خولي أنه يستكمل تصوير مشاهده في مسلسل “لا حكم عليه” وأنه يتماثل للشفاء.

حياة الفنانين

أما عن حياة الفنانين والمشاهير التي يظنها الناس حياة فارهة وممتعة، أوضح الممثل قصي خولي أن “هذا الأمر هو ضريبة مهنتهم”، مشيراً إلى أن “اعتقاد الجمهور أن الفنان يعيش حياة الرفاهية ويمتلك كل مقوماتها وأنهم من أسعد الناس، هو اعتقاد خاطئ”.

وأضاف: “الناس بتفترض أنو نحن أسعد ناس بالعالم وأكثر حدا مبسوطين، 15 واحد مرافقة لدي وسيارات وقصور وأموال وحريم ..”، موضحاً أن “هذه الأمور موجودة فقط في الأفلام والأعمال الدرامية، وأن الفنان يعيش مستور الحال كغيره من الناس”.

كما أعرب النجم قصي خولي عن سعادته للمشاركة مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، في برنامج The Masked Singer، ورغبته بمشاركتها بعمل درامي.

وقال خولي إن سيرين فنانة موهوبة ولديها خبرة جيدة، متمنياً أن “يجتمع معها بعمل مشترك لتقديم فكرة جديدة، وإثبات الموهبة لإرضاء الجمهور”.

بدورها، كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، رغبتها بتشكيل ثنائي في عمل درامي مع قصي، لافتة إلى أن الأخير “صديق قديم وتحبه كثيراً”.

موقف قصي خولي من الأعمال المشتركة

يشار إلى أن الفنان السوري قصي خولي كان قد اتخذ موقفاً رافضاً للأعمال المشتركة، خاصة عندما كان زملاؤه يتصدرون بطولة الأعمال المصرية قبل عشرة أعوام، مثل الفنانين: جمال سليمان، جومانا مراد، تيم حسن، كنده علوش، باسم ياخور، مؤكداً تشبثه بدراما بلاده، وعدم موافقته على الخوض في مثل تلك التجارب.

غير أنه بدل رأيه منذ مشاركته ندين نجيم مسلسل خمسة ونصف، وأصبح يميل لمثل هذه الأعمال، ويعتبرها ناجحة، ما عده البعض تبديلاً جذرياً سببه العائد المادي، بينما رأى آخرون أن قصي كان ينتظر فرصة جيدة تناسب شخصيته في الأعمال المشتركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.