قطة نسرين طافش حديث السوشيال ميديا اليوم

نسرين طافش
0

سخرت نسرين طافش الفنانة السورية من قطتها التي ظهرت عابسة في صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي

بدت فيها نسرين طافش بإطلالة عفوية وكاجوال بكنزة بيضاء، وهي تحمل قطتها رمادية اللون وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “واضح انو فيندي بيحب يتصور كتير و غير مجبر على الصورة إطلاقًا”.

يذكر أن نسرين تصدرت الترند مؤخراً ضمن لوائح الصور والاخبار الاكثر تداولا بسبب إطلالة وصفها البعض بالجريئة، فيما أثنى البعض الآخر على محافظتها على صحتها وجسمها ورشاقتها، خصوصا ان مهنة التمثيل والاضواء تتطلب هذا الامر.

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها على إنستغرام صورا وفيديوهات خلال ممارستها الرياضة في النادي الرياضي مع مدربها الخاص.

وفي الصور والفيديوهات بدت الفنانة المثيرة للجدل نسرين طافش بجسم رشيق وعلّقت على منشورها: ”يسعد أوقات أحلى متابعين”، بحسب وكالة أوقات الشام.

وبعدما نشرت طافش الصور والفيديوهات تصدرت التريند ضمن لوائح الصور والأخبار الأكثر تداولا بسبب هذه الإطلالة المثيرة والرشيقة.

فيما وصفها البعض بالجريئة والبعض الآخر أثنى على محافظتها على جسمها ورشاقتها وصحتها خصوصا أن مهنة التمثيل تتطلب الإطلالة المميزة بشكل دائم.

من جهة أخرى أثارت نسرين طافش الجدل في هجومها في وقت سابق على لقاحات فيروس كورونا.

إذ أعربت وقتها عن رفضها أخذ اللقاح بسبب عدم وجود دليل موثوق للتأكّد من شفاء المرضى بالفيروس ومنع إصابتهم بالفيروس لاحقاً.

في وقت سابق، كشفت الممثلة السورية نسرين طافش، حقيقة الأنباء المتداولة مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن أرصدتها وحساباتها البنكية الخاصة.

وأكّدت طافش، عدم صحة المعلومات التي أوردتها عدة صفحات، ونسبتها بدورها إلى صحيفة “الشرق الأوسط”.

وقالت الفنانة السورية، في تغريدتها على “تويتر“: “تصحيح لخبر مغلوط، حيث إنه لم تنشر صحيفة الشرق الاوسط المحترمة اي بيانات او معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول، أو العقارات الوهمية المتداولة”.

وكانت قد تناقلت عدة صفحات، أنباء أن صحيفة “الشرق الأوسط”، ذكرت معلومات عن الأرصدة والحسابات البنكية لنسرين طافش.

وتعود الفنانة السورية نسرين طافش، لتتصدر الترند بعد إعلانها خطوبتها رسمياً، وتحديد موعد زفافها قريباً.

وبينت طافش، أن خطيبها ليس من الوسط الفني كما يُشاع، وليس من أهل الخليج كما يظن بعض الناس، وأن موعد العرس سيكون قريباً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.