كارول سماحة تعلن عن مفاجأة تخص أول أفلامها

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
0

أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مفاجأة تخص فيلمها بالصدفة وهي منافسة الفيلم في المهرجانات الدولية جاء ذلك من خلال منشور وضعته على صفحتها الشخصية.

وقالت كارول سماحة في المنشور حسب ماجاء في موقع أخبار الفن: “أنا سعيدة جداً لسماع هذا الخبر ،أنه نجاح عظيم لأول فيلم أشارك فيه، وأتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح”.

فيلم بالصدفة أول مشاركة للنجمة كارول سماحة بالسينما

فيلم “بالصدفة” من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو، والموسيقى التصويرية لـ ميشال فاضل.

ظهرت كارول سماحة في الفيلم من خلال مشاهد غامضة، فضلا عن مشهد لمطاردة لص يسرق حقيبة من مجموعة تجلس في أحد المقاهي بالشارع، ولم يتحدث أحد أبطاله بكلمة واحدة وهو أول مشاركة لكارول في السينما.

كما أن للنجمة كارول سماحة العديد من التجارب في التمثيل بالمسرح الغنائي ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو “الشحرورة”، التي رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كلاً من بهاء ثروت وإيهاب فهمي وكارمن لبس وصبري عبد المنعم.

النجمة البنانية توجه رسالة للسياسيين في لبنان

وجهت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، رسالة للسياسيين في لبنان، لافتة إلى أنه ليس هناك سببًا لتلك المنافسات الشرسة.

وأضافت «كارول» عبر تغريدة لها على بـ «تويتر» معلقة: «أيها السياسيون.. إطمئنوا الجحيم يتسع للجميع، فالأمر لا يستحق كل هذه المنافسة الشرسة على من سيكون الأسوأ فيكم».ولاقت التغريدة إعجاب العديد من المتابعبن للنجمة اللبنانية.

الجدير بالذكر بأن آخر أعمال النجمة اللبنانية كارول هي أغنية دعائية جديدة لمسلسل «مدرسة الحب» تحمل عنوان «قلبي وقع»،وقد تم تسجيل الأغنية عام ٢٠١٧ ولأسباب إنتاجية تأجلت ولكن ستبصر النور حالياً.

أغنية «قلبي وقع» للفنانة كارول سماحة، من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتعتبر هي الأغنية الثانية للمسلسل مدرسة الحب بعد ان قدم الفنان تامر حسني تتر العمل، بعنوان «لينا حياة بعدين» وهي من كلمات احمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع هيثم راضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.