كشف الكواليس والخبايا التي قادت تشلسي لإقالة لامبارد

مدرب فريق تشلسي المقال فرانك لامبارد \ We Ain't Got No History
0

كشف موقع “ذا أثليتيك” اليوم الإثنين الكواليس والخبايا التي قادت إدارة نادي تشلسي الإنجليزي لإقالة المدرب فرانك لامبارد من تدريب الفريق.

وأكد الموقع بأن هنالك مجموعة لاعبين من تشلسي اشتكوا للإدارة بان تعليمات لامبارد الفنية ليست واضحة وقليلة للغاية، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وظهر اليوم الإثنين تمت إقالة لامبارد رسميًا عن تدريب الفريق، وهنالك اتجاه قوي في البلوز لتعيين المدرب الألماني توماس توخيل خلال الساعات القليلة القادمة.

حيث عاني تشلسي تحت قيادة لامبارد للعديد من النتائج السلبية وتحديدًا ضعف مستوى خط دفاع الفريق الذي يعتبر ثاني أضعف خط دفاع بعد نيوكاسل منذ تعيين المدرب الشاب.

وذكر موقع “ذا أثليتيك”، أن لاعبين أمثال حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاجا، عانوا من مشاكل مع لامبارد.

 وأضاف الموقع، أن عددا من اللاعبين، أكدوا أن لامبارد فشل في تقديم الدعم للحارس الإسباني الذي فقد الثقة في نفسه نتيجة العروض الضعيفة التي قدمها الموسم الماضي.

 وبدلا من اللجوء إلى لامبارد، طلب كيبا المساعدة من المديرة التنفيذية في النادي مارينا جرانوفسكايا، وحارس مرمى الفريق السابق الذي يتولى منصبا فنيا بيتر تشيك.

 وتابع الموقع، أن لامبارد طلب من مجموعة أخرى من اللاعبين، الدخول إلى الملعب والتعبير عن أنفسهم، بدلا من منحهم تعليمات فنية واضحة حول ما يريده منهم خلال اللقاء.

وقيل أيام تحدثت تقارير إعلامية بأن مستقبل فرانك لامبارد مع البلوز على كف عفريت بعد الهزيمة الساحقة التي تعرض لها اليوم أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد.

وأكدت على اقترب رأس المدرب لامبارد من مقصلة الإقالة على إثر النتائج الكارثية التي حققها تشلسي خلال الأسابع الأخيرة، وفقًا لموقع (جول العربي).

وانفقت إدارة البلوز في سوق الانتقالات الصيفي الأخير قرابة الـ 200 مليون يورو لضم لاعبين لم يظهروا بالمستوى المطلوب، على رأسهم كاي هافيرتس بـ 80 مليون يورو.

وذكر الموقع أن إقالة لامبارد باتت قريبة  بسبب تراجع النتائج والابتعاد عن كوكبة الصدارة، مشيرًا إلى أن بديله جاهز في الوقت الحالي.

وأكد بان ماسميليانو أليجري، المدرب الإيطالي، سيكون البديل، في ظل قدرته على قيادة يوفنتوس من قبل للهيمنة على الدوري الإيطالي، وبلوغ نهائي دوري الأبطال مرتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.