كلوب : ننتظر فان دايك كما تنتظر الزوجة عودة زوجها من السجن

مدرب ليفربول يورجن كلوب والمدافع فان دايك \ The Anfield Wrap
3

قدم مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب اليوم الإثنين دعمه للمدافع فيرجل فان دايك الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أهمية الهولندي في الخط الخلفي للفريق.

وبحسب موقع (جول العربي) قال كلوب إنهم سينتظرون عودة فان دايك كما تنتظر الزوجة الصالحة عودة زوجها من السجن.

وأشارت وسائل إعلام إنجليزية بأن فان دايك تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي وأن مدة غيابه ستتراوح بين 6 إلى 8 أشهر، ما يعني نهاية موسمه مبكرًا مع الريدز.

وصرح يورجن كلوب للموقع الرسمي لفريق ليفربول، قائلًا: “بعض الأشياء واضحة، سيغيب فان دايك الآن لفترة وهذا واضح، لا نريد تحديد إطار زمني لأن الأمر يختلف من لاعب لآخر، في النهاية فيرجيل هو فيرجيل ونحن لا نريد تحديد أي إطار زمني”.

كما أضاف “لكنه سيغيب لفترة طويلة وهذا هو الوضع، هذا ما نعرفه منذ يوم السبت، رأيته مرة واحدة على مقاعد البدلاء وكان واضحًا أنه سيغيب لفترة طويلة”.

وأتم “بالطبع نحن على تواصل، نحن هنا من أجله وهو يعلم ذلك، سننتظره كانتظار الزوجة الصالحة لزوجها عندما يكون في السجن، وفي غضون ذلك كل ما يمكننا القيام به هو محاولة تسهيل الأمر عليه قد الإمكان”.

غياب طويل

على صعيد متصل، أصدر نادي ليفربول بيانًا أمس الأحد أكد خلاله إصابة قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي الأمامي بعد التحامه مع حارس مرمى فريق إيفرتون ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر البيان بأن فان دايك خضع لعميلة جراجية، لكنه تفادى ذكر المدة التي سيغيب عنها، إلا أن أنباء تواترت من إنجلترا أكدت على فترة غيابه ستتراوح بين 7 إلى 8 أشهر، ما يعني نهاية الموسم بالنسبة لقائد المنتخب الهولندي.

وتدخل حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد بصورة قوية مع فان دايك في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، مما دفع المدرب يورجن كلوب لاستبداله بالمدافع جو غوميز.

وسيكون الليفر أمام مواجهات قوية في الفترة المقبلة، حيث سيبدأ خوض غمار منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري.

ووقع ليفربول ضمن المجموعة الخامسة بالبطولة الأوروبية رفقة كل من أياكس أمستردام الهولندي، وأتلانتا الإيطالي، وميتييلاند الدانماركي.

3 تعليقات
  1. […] المدرب الألماني يورجن كلوب اليوم السبت عن الأزمة التي أثارها النجم المصري محمد […]

  2. […] المدرب الألماني يورجن كلوب اليوم السبت عن الأزمة التي أثارها النجم المصري محمد […]

  3. […] صحيفة “إكسبريس” البريطانية، قالت ‘ن صلاح «تعيس» مع ليفربول حالياً، وغير سعيد بسبب أزمته الأخيرة مع المدرب يورغن كلوب. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.