كلوب يتحدث للمرة الأولى عن أزمة محمد صلاح

محمد صلاح رفقة المدرب يورجن كلوب \ FC Barcelona Noticias
2

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب اليوم السبت عن الأزمة التي أثارها النجم المصري محمد صلاح بفريق ليفربول جراء عدم حمله شارة القيادة في ختام مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقبل أيام أشعل الفرعون المصري الجدل بسبب تصريحاته التي أبدى فيها خيبة أمله بعدك ارتداء الكابتنيه في لقاء ليفربول أمام ميتيلاند.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات كلوب لموقع “ليفربول إيكو”، قائلًا إنه تحدث مع محمد صلاح بشان شارة القيادة، بعد المباراة المذكورة، مؤكدًا أن صلاح لم يكن راضيًا.

وأضاف: “لذلك أوضحت الأمر، ثم أجرى صلاح المقابلة، وهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. من الواضح أنه أصيب بخيبة أمل”.

واستغرب كلوب من كون محمد صلاح شعر بالغضب لعدم حمله شارة القيادة، مشيرًا إلى أنه لا يفهم معنى أن يصبح اللاعب قائدًا لمباراة واحدة.

واستطرد: “لم أدرك مدى أهمية ذلك للاعبين، لأن في هذا العالم الآن، كل شيء يتحول إلى قصة كبيرة”.

وحدد كلوب ترتيب القادة بفريق ليفربول، بدءًا من هندرسون، وميلنر، وفان دايك وأخيرًا فينالدوم، دون الإشارة لاسم صلاح.

وبرر كلوب الأسباب التي دفعته لمنح شارة القيادة للاعب أرنولد في مباراة ميتيلاند، مؤكدًا بأن قانون الفريق يوضح إذا غاب كل القادة الأربعة، فإن الشارة تذهب للاعب الأقدم، وهو أرنولد.

وأتم “صلاح قال إنه أصيب بخيبة أمل، لكني لم أفعل ذلك عن قصد، وإذا ارتكبت خطأ، فهذا يعني أن أوريجي لم يكن القائد”.

وكان الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، قد أثار جدلًا واسعًا، بعدما أكد أن محمد صلاح غير مرتاح في ليفربول دون أن يكشف عن الأسباب.

وعبر صلاح عن انزعاجه بسبب عدم ارتداءه الكابتينه في لقاء ليفربول الأخير امام ميتلاند بدوري الأبطال، موضحًا أن القرار في الأول والأخير يرجع للمدرب.

في السياق، صوت الجمهور الإنجليزي لصالح النجم محمد صلاح نجم فريق ليفربول في جائزة أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام 2020.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “ميرور” البريطانية، قولها إن صلاح تفوق على جميع خصومه في جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي للعام 2020 وفقًا لتصويت الجمهور .

2 تعليقات
  1. […] قضية المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول ضمن أجندة الصحافة الإنجليزية خلال […]

  2. […] قضية المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول ضمن أجندة الصحافة الإنجليزية خلال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.