كليب “اختراع” لمحمود العسيلي و تامر حسني يتصدر يوتيوب لليوم الثاني

0

تصدر كليب أغنية “اختراع” للفنان تامر حسني ومحمود العسيلي تريند “يوتيوب” لليوم الثاني على التوالي بعد تحقيقها 2 مليون ونصف مشاهدة.

وعلي حسابه الخاص بالانستجرام كتب تامر حسني عبر ستوري” مبسوط إن إخراجي عجبكم ومبسوط من تصدر تريند رقم 1 وبأول مليون مشاهده في ساعات والاكثر أنه فن محترم متعوب عليه وفيه انتاج ضخم بيقدم مصر بصورة حلوة مع صديقي الغالي النجم محمود العسيلي“.

الكليب تم تصويره فى الساحل الشمالى الأسبوع الماضى، وهو من إخراج تامر حسنى بحسب ما جاء موقع صدى البلد.

الكليب من إخراج تامر حسني، كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.

تامر حسني يطرح أغنية تتر مسلسل “مدرسة الحب 3”

طرح الفنان المصري ​تامر حسني​ أغنية “لينا حياة بعدين” عبر “يوتيوب”  وهي تتر الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب.

“لينا حياة بعدين” من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، وتتحدث الأغنية عن الرحيل والوداع في إطار من التراجيديا وفق موقع اليوم السابع.

ويعود تامر حسني بـ”لينا حياة بعدين” لغناء تترات المسلسلات، حيث كان مسلسل “فرق توقيت” الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في تترات الأعمال الدرامية، وهذه المرة الأولي لتامر حسني الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقوم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل “آدم، وفرق توقيت” الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.

«مدرسة الحب 3» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم جومانا مراد، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.

مسلسل مدرسة الحب.. أغنية الشارة مسروقة

صرَّح المنتج والمخرج السوري، صفوان نعمو أن أغنية شارة مسلسل مدرسة الحب التي أداها الفنان تامر حسني مسروقة وأن ملكية العمل تعود لشركة بلاك تو.

حملت أغنية تتر مسلسل مدرسة الحب، عنوان “لينا حياة بعدين” وطرحها الفنان تامر حسني على يوتيوب وعلى كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المنتج والمخرج السوري أن الأغنية تعود ملكيتها لشركة “بلاك تو” للإنتاج الفني والتوزيع، وأكد أن لديه وثائق تثبت ملكيتها وأن ليس لأحد غيره الحق في التصرف فيها، بحسب كل يوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.