كندة علوش تبعث “رسالة غضب” لمتابعيها والسبب كورونا

0

بعثت النجمة السورية كندة علوش، “رسالة غضب”،  لمتابعيها بخصوص فيروس كورونا المستجد حيث كتبت علوش، بلهجة شديدة الغضب، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”:”اليوم أكتر من أي وقت لازم نحس بالمسؤولية تجاه بعض”.

وأضافت النجمة السورية: “اليوم نحنا مسؤولين عن سلامة وحياة بعض، لا مكان للخلافات والنزاعات ومو وقت الأنانية والاستهتار، عم نعيش أيام صعبة إذا ما فقدنا حد غالي معظم اللي حوالينا فقدوا”.

وتابعت علوش: “الله يحمي اللي مضطر ينزل يمارس شغلو، ضروري نتعامل مع الوضع بمسؤولية شديدة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية، كندة علوش حكاية “ضي القمر”، من مسلسل “إلا أنا” والذي عادت به إلى الشاشة بعد غياب عامين منذ قدّمت مسلسل “حجر جهنم”، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي وقت سابق، صرحت الفنانة كندة علوش انها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف تتعرض بشكل مستمر الى العديد من الشائعات، بالاضفاة الى الكثير من التمنر والاساءة.

جاءت تصريحات كندة خلال استضافتها فى برنامج “أبلة فاهيتا”، الذى يذاع على قناة on e، حيث قالت:” أنا مش أكبر من عمرو  احنا في نفس السن و هو أكبر شوية، كما ترد الشائعات ازاى هيتجوز واحدة عندها عيال أنا معنديش أي عيال قبل عمرو عندى بنتى حياة من عمرو بس”.

وحول سؤالها عن عمليات التجميل التي ترددت انى خضعت لها، قالت علوش:” كانت صورة واستخدمت فيها فلتر إنستجرام”.

وعلقت عن كيفية تعاملها مع معجبات زوجها، ردت قائلة:”  المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها و في بنات بتعاكسة على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللى بتشوفه واحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوى بتلاقى كلمة منى”.

وفى فقرة اخرى قرات علوش مجموعة من التعليقات من اخرتها وأسرة زوجها جاءت في مقدمها علا أخت زوجها التي قالت:” كندة بتتنرفز جامد في أي لعبة نلعبها”، ومن حماتها:” أكتر حاجة بحبها في كندة حبها لعمرو و فتة الباذنجان”.

ومن أسرة الفنانة كندة قال بدر شقيقها :” كانت دائما بتقولى انهم لقونى على باب الجامع لحد ما أعيط”، بحسب موقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.