كوليبالي يحبط مساعي مانشستر سيتي ويحسم مستقبله

قلب دفاع فريق نابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي \ جول كوم
0

أحبط الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي قلب دفاع نابولي الإيطالي مساعي فريق مانشستر سيتي في تعزيز الخط الخلفي للفريق السماوي بعدما حسم مستقبله للنادي الذي سينتقل إليه.

وينتهي عقد اللاعب مع نادي نابولي في شهر يونيو من العام 2023، إلا أنه ارتبط اسمه مع أكثر من فريق بالدوري الإنجليزي.

وتداولت الصحف الإنجليزية مؤخرًا رغبة نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع كوليبالي رفقة أندية أخرى تطمح لضم صخرة الدفاع السنغالية، من بينها تشلسي وليفربول وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

ونقل موقع (كووورة العربي) ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، مؤكدة رغبة اللاعب في الانضمام لفريق مانشستر يونايتد سيما وأن سولسكاير من أكبر المعجبين بالمدافع.

وأشارت إلى أن الأزمة تظل في الشروط المالية التي يطلبها أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، والبالغة 100 مليون إسترليني.

في سياق منفصل، كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، بأن فريق مانشستر سيتي لديه ثقة كبيرة في فوزه بسباق التعاقد مع ميسي الصيف القادم.

وقالت الصحيفة إن الفريق الإنجليزي تكمن ثقته في وجود المدرب بيب جوارديولا الذي جدد عقده مؤخرًا مع النادي، مشيرة للعلاقة الجيدة التي تجمع ميسي مع المدرب الإسباني.

فإن التعاقد مع ميسي سيكون بمثابة الحلم لجماهير النادي السماوي، وكذلك جواردويلا الذي درب الأرجنتيني لأربعة مواسم بين عام 2008 و 2012.

هذا وينتهي عقد ميسي مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، واعتبارًا من شهر يناير الجاري بإمكان البرغوث الأرجنتيني بدأ المفاوضات مع أندية أخرى.

فهناك أكثر من عامل يدفع ميسي للتفكير بمانشستر سيتي، نبدأ مع مشروع النادي المستقر منذ سنوات طويلة، صرفت الكثير من الأموال ولكن النتائج واضحة، أصبح مانشستر سيتي واحد من أفضل الأندية الإنجليزية، فاز بلقب الدوري أكثر من مرة وهو يعيش حالة استقرار مهمة.

العامل الثاني هو وجود بيب غوارديولا، المدرب الذي عمل مع ميسي سابقاً وفازا معاً بالسداسية التاريخية وصنعا مجد برشلونة الأخير، نفس المدرب يدرك تماماً قيمة ميسي وقدرته على التألق وتحقيق الإنجازات مع الفريق الإنجليزي.

العلاقة بين الثنائي لم تنقطع ابداً، وليس سراً أن غوارديولا حاول أكثر من مرة اقناع ميسي للانتقال الى مانشستر سيتي، ويبدو أن الحلم يقترب أكثر من أي وقت مضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.