كومان مهدد بعقوبة قاسية بسبب تصريحاته ضد حكم الكلاسيكو

مدرب برشلونة رونالد كومان \ News Archy UK
0

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، بأن مدرب برشلونة رونالد كومان مهدد بعقوبة قاسية بسبب تصريحاته ضد حكم مواجهة الكلاسيكو .

وانتصر ريال مدريد على مضيفه برشلونة، أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأثار قرار حكم اللقاء جدلًا واسعًا بعد احتسابه ركلة جزاء بصالح ريال مدريد، سجل منها سيرجيو راموس الهدف الثاني.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “سبورت” الإسبانية، قولها، إن تصريحات كومان بعد لقاء الكلاسيكو التي هاجم فيها تقنية الفار سيتم البت فيها من قبل لجنة مسابقات الاتحاد الإسباني.

وصرح كومان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء بالقول إن : “قرارات حكام الفيديو خلال المباريات الـ 5 التي أدرتها حتى الآن لا تظهر سوى ضد برشلونة“.

وتسائل كومان: “لماذا دائمًا القرارات ضد برشلونة؟ أنا لا أفهم حكم الفيديو المساعد”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لجنة المسابقات ستبت في هذه التصريحات، إذا ما كان تجاوز فيها المدرب الهولندي اللوائح.

وأوضحت أنه حال تمت إدانته فسيتعرض للإيقاف لمدة تتراوح بين 4 إلى 12 مباراة وغرامة بين 601 إلى 3000 يورو بحسب اللوائح.

إنجاز تاريخي

على صعيد متصل، سجل مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان اسمه بأحرف من ذهب بعد نهاية لقاء الكلاسيكو.

وأصبح زيدان أول مدرب طوال تاريخ ريال مديد لا يتلقى الهزيمة أمام برشلونة في معلب الأخير في أول 6 مباريات ضمن لقاء الكلاسيكو الإسباني.

وذكر الموقع أن هذا الانتصار من شأنه أن يعيد الثقة للفريق الملكي بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام قادش، ثم في دوري الأبطال أمام شاختار الإسبوع المنصرم.

على ذات الصعيد، سجل المدافع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الهدف الثاني في شباك برشلونة من علامة الجزاء، بعد خطأ ارتكب ضد اللاعب نفسه.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن راموس هو اللاعب الوحيد لريال مدريد يتمكن من التسجيل على ملعب الكامب نو من ضربة جزاء في لقاء الكلاسيكو، منذ أن فعلها كريستيانو رونالدو، في فبراير من عام 2013، في بطولة كأس ملك إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.