كومان يحبط أنصار برشلونة بخصوص التتويج بلقب الدوري

مدرب فريق برشلونة رونالد كومان \ FC Barcelona Noticias
0

أوضح مدرب فريق برشلونة رونالد كومان اليوم السبت، عدم جاهزية فريقه للتويج بلقب الدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أنهم في طور التأسيس لفريق بإمكانه المنافسة الألقاب مستقبلًا.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة غدًا الأحد أمام أتلتيك بلباو لحساب الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني إنه شدد في أكثر من مناسبة بأنهم عليهم تغيير بعض الأمور هذا الموسم بمنح الفرصة للاعبين الصغار، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وأضاف: “برشلونة ليس قريبًا من الفوز بالألقاب، في الوقت الحالي، وعلينا أن نكون واقعيين بشأن من أين أتينا، والتغييرات التي أجريناها، ولا يعتمد كل شيء على لاعب واحد.. علينا دائمًا أن نكون مستعدين للقتال”.

وبخصوص انضمام إريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، أكد كومان أن انضمام اللاعب إن لم يكن في سوق الانتقالات الجارية حاليًا، فسيكون خلال الصيف القادم.

ومضى قائلًا: “الأمر لا يزعجني، لأنه عمل يجب على النادي القيام به، ولا يتعين على اللاعبين أن ينزعجوا من ذلك، لأننا نتحدث معهم كل يوم، ويشاركون في المباريات.. هذه الأشياء تحدث في أي ناد بالعالم، ولا أرى مشكلة في التفاوض لضم لاعبين جدد”.

وأردف كومان: “لقد تحدثت مع جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) لتهنئته بعيد ميلاده، لكنني لم أتحدث معه عن إريك جارسيا، لأن ذلك ليس عملي”.

في الساق، تحدث تقرير صحفي إسباني عن صفقة برشلونة الرئيسية الميركاتو الصيفي القادم وهي الصفقة التي يطالب المدرب رونالد كومان.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية خلال الأيام القليلة الماضية أن برشلونة لديه رغبة كبيرة لضم ظهير فريق فالنسيا لويس جايا في الميركاتو الصيفي القادم.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إن جايا يدرس بصورة جادة للمرة الأولى مغادرة نادي فالنسيا.

وبحسب التقارير الصحفية فان صفقة جايا ستكلف خزينة النادي الكاتالوني حوالي 15 مليون يورو، فضلًا عن المتغيرات التي تحتويها الصفقة.

وعلى الرغم من تواجد جوردي ألبا في خانة الظهير الأيسر مع برشلونة، إلا أن التقارير أفادت بأن جايا لن يكون بديلًا للدولي الإسباني بل قد سيحاول أخذ مكانه الأساسي في تشكيلة كومان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.