لبلبة توضح أسباب رفضها مسلسل يروي مسيرتها الفنية

الفنانة المصرية لبلبة \ العربية نيوز
0

رفضت الفنانة المصرية لبلبة تقديم عمل درامي يروي مسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الفنية والسينمائية والمسرحية، مؤكدة عدم تفضيلها للأعمال الروائية المتعلقة بثرد مسيرة النجوم.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الأحد، أوضحت النجمة المصرية خلال ندوة تكريمية أقيمت لها في القاهرة، أنها ترفض تقديم عمل درامي يروي قصة حياتها.

وقالت لبلبة إن أسباب ذلك الرفض متعلقة بنظرتها لغالبية الأعمال الروائية التي تأخذ طابع ثرد السيرة الذاتية لم تلق نجاحًا ملموسًا، حسب قولها.

وترى أن العمل الدرامي الوحيد المتعلق بثرد السيرة الذاتية، والذي وجد نجاحًا باهرًا هو ملسلسل “أم كلثوم” بطولة صابرين.

ولكن لبلبة اعتذرت في ذات الوقت للقائمين على بقية الأعمال الدرامية الأخرى، لأنهم حسب قولها بذلوا جهدً كبيرًا في تجهيزاتهم لهذه المسلسلات.

وخلال الندوة كشفت لبلبة أنها تتمنى تقديم دور أم لولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت متأثرة أنها تريد توجيه رسالة أن أي منزل به طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة هو ملاك داخل منزلهم.

وكانت آخر أعمال الفنانة المصرية، هو فيلم “كازابلانكا” من إخراج بيتر ميمي، وبطولة غادة عادل وأمير كرارة، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل.

اعتراف حسين فهمي

اعترف الفنان المصري حسين فهمي بأن السبب في زواجه المتعدد وإقامة علاقات غرامية مع النساء هو شعوره بالافتقاد للحنان وبحثه الدائم للحب.

وقال حسين فهمي خلال استضافته بإحدى القنوات المصرية مع الإعلامية وفاء الكيلاني إنه تعرض للعديد من النقد لكنه لن يلتفت إليه بل يتجاهله.

وكشف بأنه يحرص على وضع “تيتينة” في سلسلته على الرقبة منذ أربعين عام، لأنه فاقد للحنان.

وقال: “كل ما أبقى مفتقد حنان بستخدمها”. بحسب موقع (المصري اليوم).

وعن إمكانية أن يلاحظها الناس، أوضح أنها تظهر فقط في فصل الصيف حينما يرتدي ملابس البحر.

وأضاف: “بلاحظ الناس اللي بتقعد تبص عليها بس اتعودت إني أتجاهل ذلك”.

وانبرى فهمي في الحديث عن والديه اللذين توفيا ومدى تأثره الكبير بذلك، سيما وأن والدته توفيت بعد وفاة والده الذي تأثر لفترة طويلة من المرض.

وقال إن شقيقه الأكبر حسن قد توفي جراء تدخينه السجائر بشراهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.