لبنان ..خروقات عدة للعدو الإسرائيلي للأجواء اللبنانية

قيادة الجيش اللبناني تعلن خروقات اسرائيلية لأجوائها
0

خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، الساعة 9.35صباحاً، الأجواء اللبنانية فوق بلدة كفركلا في لبنان ، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب.

أتى ذلك في بيان لقيادة الجيش في لبنان – مديرية التوجيه اليوم، ووفق ما نشر في موقع الوكالة الوطنية للإعلام، الذي أعلن أيضاً أنه عند الساعة 14.55، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 15.30 من فوق بلدة يارون.

وعند الساعة 15.00، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 22.55 من فوق بلدة يارون، وعند الساعة 15.30، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 21.50 من فوق بلدة عيترون.

وعند الساعة 20.05، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق البحر مقابل بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق جونيه، المتن، بيروت وضواحيها، بعبدا وعاليه، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 22.30 من فوق بلدة الناقورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.