ليفربول يحدد الصفقة الرئيسية في سوق الانتقالات القادم

مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب رفقة محمد صلاح \ Football 365
0

حدد فريق ليفربول الصفقة الرئيسية التي يستهدفها النادي لتعزيز صفوفه خلال الموسم المقبل في ظل التكهنات التي تشير إلى رحيل بعض الأسماء.

ونقل موقع (كووورة عربي) اليوم الخميس عن موقع “ليفربول إيكو”، قلوله إن ليفربول إن قرر استبعاد المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي من حساباته.

وأوضح أن الصفقة الرئيسية التي سيعمل عليها ليفربول هي صفقة المدافع بات بنجامين بن وايت، قلب دفاع فريق برايتون الإنجليزي وذو الـ 23 عامًا.

وكان بن وايت أحد اللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال إلى صفوف ليفربول في الشتاء، لكن الريدز قرر في النهاية عدم التعاقد مع مدافعين جدد في يناير الجاري، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

يذكر أن ليفربول يعاني هذا الموسم من غيابات مؤثرة في الدفاع، حيث تعرض كل من فيرجيل فان دايك وجو جوميز لإصابات طويلة.

وقدم مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب مؤخرًا دعمه للمدافع فيرجل فان دايك الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أهمية الهولندي في الخط الخلفي للفريق.

وقال كلوب إنهم سينتظرون عودة فان دايك كما تنتظر الزوجة الصالحة عودة زوجها من السجن، في إشارة لاهمية المدافع الهولندي.

وأشارت وسائل إعلام إنجليزية بأن فان دايك تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي وأن مدة غيابه ستتراوح بين 6 إلى 8 أشهر، ما يعني نهاية موسمه مبكرًا مع الريدز.

وصرح يورجن كلوب للموقع الرسمي لفريق ليفربول، قائلًا: “بعض الأشياء واضحة، سيغيب فان دايك الآن لفترة وهذا واضح، لا نريد تحديد إطار زمني لأن الأمر يختلف من لاعب لآخر، في النهاية فيرجيل هو فيرجيل ونحن لا نريد تحديد أي إطار زمني”.

كما أضاف “لكنه سيغيب لفترة طويلة وهذا هو الوضع، هذا ما نعرفه منذ يوم السبت، رأيته مرة واحدة على مقاعد البدلاء وكان واضحًا أنه سيغيب لفترة طويلة”.

وأتم “بالطبع نحن على تواصل، نحن هنا من أجله وهو يعلم ذلك، سننتظره كانتظار الزوجة الصالحة لزوجها عندما يكون في السجن، وفي غضون ذلك كل ما يمكننا القيام به هو محاولة تسهيل الأمر عليه قد الإمكان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.