ليفربول يخرج بجملة أرقام سلبية بعد التعادل مع مانشستر يونايتد

جانب من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد \ GettyImages
0

انتهت قمة الجولة 19 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعت ليفربول بضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي على أرضية ملعب الآنفيلد مساء اليوم الأحد.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن شبكة “سكاي سبورتس” إن مواجهة ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد حملت العدد من الأرقام السلبية لكتيبة المدرب يورجن كلوب.

حيث فشل الليفر في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة تواليًا في الدوري الإنجليزي، وهي المرة الثانية التي يحدث فيها هذا الرقم السلبي للفريق الأحمر تحت قيادة كلوب.

حيث سبق واستمر لـ5 مباريات دون فوز، في الفترة بين يناير إلى فبراير 2017.

ما فشل ليفربول في تسجيل أي هدف خلال 3 مباريات متتالية بالبريميرليج، لأول مرة منذ مارس 2005.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تراجع ترتيب ليفربول للمركز الثالث، بعد فوز ليستر سيتي أمس على ساوثهامبتون، بهدفين دون رد.

وبنتيجة التعادل حافظ مانشستر يونايتد بموقعه في صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث خلف ليستر سيتي بنقطة واحدة.

وأبدى قائد ليفربول، جوردان هندرسون عن خيبة أمله بعد اللقاء، قائلًا إن عدم الفوز في أرضنا يجعلنا نشعر بخيبة الأمل، مشيراً إلى أنهم فعلوا ما يكفي للانتصار وتحديدًا في الشوط الأول.

أما الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد لوك شاو، فقد أكد على رضاه بنقطة العادل، مشيرًا إلى استحواذ الليفر الأكبر على الكرة، مضيفًا: “رغم ذلك شعرنا أننا نستحق الانتصار”.

على صعيد متصل، تحدث تقرير صحفي إسباني، بأن رمانة خط وسط فريق ليفربول لديه رغبة عارمة بالانضمام إلى صفوف برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكد التقرير أن الهولندي جورجينيو فينالدوم كان ضمن أهداف برشلونة في الصيف الماضي، إلا أن الأزمة المالية حالت دون إكمال الصفقة.

وينتهي عقد فينالدوم مع الليفر بنهاية الموسم الحالي، وبإمكانه التوقيع مع أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن التوقعات كانت تشير إلى تجديد فينالدوم لعقده مع ليفربول بعد فشل انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.