مات ديمون بسبب قرار مٌتعجل يفقد 250 مليون دولار

نجم هوليوود مات ديمون \ Deadline
0

يعتبر الممثل الأمريكي الشهير مات ديمون أحمد أبرز نجوم هوليوود في الوقت الراهن، بسبب أداوره المميزة وتقديمه مجموعة مختلفة من الأفلام الدرامية والكوميدية وحتى أدوار الإثارة والتشويق التي برع فيها بصورة لافته للنظر.

وفاز ديمون بجائزة الأوسكار من قبل، وتم ترشيحه للفوز بجوائز شهيرة.

واستمر مات ديمون لعقود في تقديم الأدوار السينمائية الرائعة، واتخذ خلال هذه الفترة العديد من القرارات الصائبة، ولكن بالعودة إلى العام 2009 نجده قد اتخذ قرارًا كلفه فقد ملايين الدولارات.

ونقل موقع (العين الإخبارية) عن موقع “تشييت شييت” الأمريكي، قوله، إن المخرج والمنتج جيمس كاميرون عرض على مات ديون دور البطولة في فيلم Avatar “أفتار”، بقوله: “سأعرض عليك الدور، ولكن إذا رفضت تأكد أن الفيلم لا يحتاج إليك”.

فكر ديمون بصورة سريعة حينها، ورأى أنه لن يقبل بالدور بسبب ازدحام جدول أعماله، لكنه لم يفقد الدور فحسب، بل فقد العديد من الأدوار في المستقبل.

وأكد الموقع بأن رفض ديمون لتأدية بطولة الفيلم الشهير، كلفه أكثر من 250 مليون دولار، فالفيلم تحول إلى أحد أكثر الأفلام في تاريخ هوليوود كسبًا للإيرادات، كما أن البطل سام ورذينجتن حصل نسبة جيدة من الأرباح.

عرض مغري أمام خواكين فينيكس

على صعيد آخر، رشحت أنباء تفيد بأن أستوديو “وارنر بروس” عرض على الممثل خواكين فينيكس حصوله على 50 مليون دولار مقابل تأدية دور الجوكر الشرير مرة أخرى، على أن يكون الفيلم من جزأين.

وذكرت تلك الأنباء أن فينيكس كان يعتقد بأن فيلم “الجوكر” عبارة عن مشروع مستقل، لكن فكرته تغيرت حاليًا، وتعتريه الرغبة بان يؤدي شخصية الجوكر مجددًا.

ووفقًا لموقع صحيفة (العرب اللندنية) سيكون أجر خواكين فينيكس الأعلى طوال مسيرته الفنية، على أن تمضي الشركة المنتجة لتكملة العمل خلال السنوات الأربعة القادمة رفقة مخرج الجزء الأول تود فيليبس.

وأدى خواكين فينيكس في الفيلم قصة حياة “آرثر فليك” المعقدة لفنان كوميدي طموح يعاني الاضطهاد ويدفعه المجتمع إلى أن يصبح عميلا للفوضى، ليفقد عقله كلما أتت له فكرة شريرة، في تركيبة معقدة على صعيد الشكل والمضمون، حيث خضع فينيكس لنظام غذائي صارم فقد على إثره 23 كيلوغرامًا من وزنه خلال فترة قصيرة.

وعقب النجم العالمي على ذلك خلال تتويجه بجائزة الـ”غولدن غلوب”، قائلا “اتضح أن هذا يؤثر في عقلك، وأنك تبدأ بالجنون عندما تفقد وزنا كبيرًا في فترة وجيزة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.