مبابي يريد اللعب خارج أسوار ” حديقة الأمراء “

كيليان مبابي
0

أعلن نجم فريق باريس سان جيرمان ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي عن رغبته بالرحيل عن فريقه الحالي ، من أجل حمل راية ريال مدريد الإسباني .

حيث أن عقد ابن الواحد والعشرين عاماً ينتهي مع الباريسي في صيف 2022 ، أي أنه قادر على التحرك بحرية دون قيود في نهاية الموسم الكروي الجديد .

هذا وانتشرت شائعات في الوسط الكروي تفيد بأن نادي ريال مدريد يبدي اهتمام متزايد بـ مبابي الذي صرح منذ سنوات ، بأنه يريد تمثيل القميص الأبيض ، وفقاً ل RT .

ويذكر أن الفرنسي لعب حوالي 37 مباراة في الدوري الفرنسي ، سجل خلالها 30 هدف ، وحقق لقب الدوري الفرنسي ، وفاز بكأس العالم مع منتخبه ، كما وصل إلى نهائي دوي الأبطال في نسخته الأخيرة .

وفي داخل النادي الباريسي ، انتقد ليوناردو ناسيمينتو مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتحاد كرة القدم الفرنسي بشأن الطريقة التي أبلغ بها النادي، بإصابة النجم كيليان مبابي ، بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ولكن نفى مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان أن يكون قد “قلل من احترام أي شخص”، رداً على غضب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

ووصلت نتائج فحوص الكشف عن “كوفيد-19” التي خضع لها لاعبو بطل العالم مساء الإثنين الماضي حين كان الفريق يتدرب على ملعب “ستاد دو فرانس”، حيث كشفت مجلة “فرانس فوتبول” عن إصابة مبابي قبل أن يعلم ناديه بذلك.

وبعد أن كان باريس سان جرمان يعلم بإصابة ستة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا، شن المدير الرياضي للنادي ليوناردو هجوما على الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وفق موقع كووورة.

وجميع هؤلاء، باستثناء مبابي ، أصيبوا بالفيروس خلال عطلة في إيبيزا بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني في 23 أغسطس.

يصاب نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكرت مصادر الأربعاء، وهو ما أظهرته نتيجة الفحص الذي خضع له مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان وصيف دوري أبطال أوروبا قد أعلن إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس دون تسميتهم بحسب ما جاء على سكاي نيوز عربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.