” متطرف جديد” من اليوتيوب.. ومتاجر جديدة لآبل في الهند

هواتف جديدة المصد سبوتنك
0

على الدوام، تسيطر أحداث التكنلوجيا وكل جديد في عالمها على الكثير من المحبين والمتابعين لها، ودائماً ما تبرع شركات الهواتف والأجهزة الذكية المختلفة في الابتكار والتجديد .

وفي السطور التالية نتابع الأحداث الجديدة التي حدثت خلال الساعات الماضية في عالم التكنلوجيا والرقميات .

ضغوطات “تيك توك” تتزايد في أمريكا

من حين لآخر أصبحت الضغوطات تتزايد على تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد الحصار الذي مارسه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب عليه .

وفشل التطبيق مؤخراً في دعاوي تتعلق بالخصوصية في أمريكا، إذ أن الحكومة الأمريكية رأت بأن التطبيق تزداد خطورته بعد أن تبين بأنه فعلياً يقوم باختراق بعض الهواتف من أجل الحصول على المعلومات .

وهو ما أعتبره ترمب في وقت سابق تأثير كبير على الأمن القومي الأمريكي، لذلك استمرت الحملات الداعية إلى التخلص من التطبيق الصيني في البلاد مؤخراً .

أجهزة صينية جديدة بدعم أمريكي

فيما اعتبره البعض تطاولاً على الرئيس الأمريكي، حيث قامت شركة هواوي منتصف الأسبوع الحالي بطرح سلسلة جديدة من أجهزة اللابتوب من فئة رجال الأعمال بعد ان حصلت هواوي على دعم من إنتل .

وحصلت شركة هواوي على الدعم من أجل قيام هذا المشروع، وبمساعدات من شركة إنتل الأمريكية وبتقنيات وإمكانيات هائلة، وهو ما أعتبره البعض رداً على تصعيد ترمب ضدهم .

متاجر لآبل في الهند

من المقرر أن يقوم ” آبل” بفتح متجرين جديدين في الإنترنت لأول مرة في الهند في الأسابيع القليلة المقبلة .

وسوف تكون المتاجر خاصة بمنطقة سوق الهواتف الذكية سريعة النمو في تلك المنطقة .

ويتوقع أن يحقق المتجر العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة لا سيما في ظل التفائل الذي يعم الإداريين القائمين على أمر المتاجر في الهند .

صراع أبل وفورتنايت يتواصل

بعد ان سحبت اللعبة الخاصة بها من الإنترنت اعتبرت شركة إيفون جونزاليس القضائية بأن شركة آبل العملاقة للتقنية “كانت على حق” في قرارها بعد السحب من متجر التطبيقات “آب ستور” .

“الموظف المتطرف” في اليوتيوب

بعد أن أصبحت الفيديوهات تحذف بشكل متواصل في الآونة الاخيرة في اليوتيوب، أوضحت إدارة الشركة بأن هناك وظيفة جديدة في الشركة يقوم بها موظف جديد  يدعى الـ ” موظف المتطرف” .

ويقوم هذا الموظف الإلكتروني الجديد بحذف الفيديوهات غير اللائقة من موقع اليوتيوب بشكل مباشر دون الرجوع إلى الإدارة في مثل هذه الخطوات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.